• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

مدرب الوداد :نلعب من اجل الفوز على الاهلي

مدرب الوداد :نلعب من اجل الفوز على الاهلي
كفرووتر / وكالات / قال رشيد بن محمود، المدرب المساعد للوداد البيضاوي، إنَّ معنويات لاعبيه مرتفعة جدًا، قبل مواجهة الأهلي المصري، غدًا السبت، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويملك الوداد، أفضلية تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، بعدما تعادل مطلع الأسبوع في الإسكندرية (1-1) على ملعب برج العرب في مباراة الذهاب.

وأكَّد بن محمود في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، بقاعة محمد الخامس بالدار البيضاء "نعرف قوة الأهلي وقيمته، وسيكون من العبث التفكير في اللعب على التعادل من دون أهداف للفوز باللقب؛ لأن التسجل سيقربنا من اللقب".

ورفض بن محمود الحديث عن خبرة الأهلي التي ترجحه، وقال "الوداد بدوره له لاعبون، لهم تحارب كبيرة، كالنقاش، والسعيدي، ورابح، لذلك سنواجه الأهلي دون مخاوف".

ونفى بن محمود، تأثير غياب محمد أوناجم عن اللقاء للإصابة، وقال "صحيح كنَّا نتمنى مشاركة أوناجم بالمباراة نظرًا لقيمته الفنية، لكن الوداد لديه كل الإمكانيات لتجاوز هذا الغياب. نحن نلعب كفريق، ومجموعة واحدة".

وأوضح " نقطة قوة الأهلي تتمثل في هجومه والضغط الذي ينجح فيه، وسرعة انتقاله من الدفاع إلى الهجوم، أما عن نقاط ضعفه، فإنَّنا نتحفظ على ذكرها، ولن أكشف عنها".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1298
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019