• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024

روبن يصف عودة هاينكس الى تدريب البافاري بالمفاجأة

روبن يصف عودة هاينكس الى تدريب البافاري بالمفاجأة
كفرووتر / وكالات / وصف آريين روبن، نجم بايرن ميونيخ الألماني، عودة يوب هاينكس، لتدريب الفريق البافاري بالمفاجأة الغريبة والسارة في وقت واحد.

وأقيل أنشيلوتي، من تدريب بايرن ميونيخ بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، بدوري أبطال أوروبا، ليتم تعيين يوب هاينكس، مدربًا مؤقتًا حتى نهاية الموسم.

ولعب روبن (33 عامًا)، دورًا بارزًا تحت قيادة هاينكس خلال موسم التتويج بالثلاثية التاريخية في 2013.

وقال روبن، في تصريحات نقلها موقع "فور فور تو": "عودة هاينكس؟ لقد كان ذلك غريبًا؛ لأني ذهبت إلى هولندا وبالطبع الإعلام الهولندي كان به الكثير من الشائعات أيضًا، ولكن لم يطرح أحد اسم هاينكس مطلقًا".

وأضاف: "لذلك فوجئت بعودته، لكنها كانت مفاجأة سارة، أنا سعيد حقًا لأنه عاد".

وتطرق نجم تشيلسي وريال مدريد السابق للحديث عن مواجهة فرايبورج غدًا السبت، موضحًا: "أثق في أننا سننطلق خلال الأسابيع المقبلة بداية من مواجهة السبت".

وتابع: "أتوقع أننا سنعيش أوقاتا طيبة معًا، الأمر يتعلق الآن باللاعبين، علينا العمل في الملعب الآن، وسنبدأ من يوم السبت".

وأردف: "نحن على بعد 5 نقاط من بوروسيا دورتموند، وبالطبع لا يمكننا ترك هذه الفجوة تتسع أكثر من ذلك".

وأتم: "علينا أن نعمل على بعض الأشياء وتطويرها، نحن بحاجة إلى رفع مستوى أدائنا، وأنا على يقين أننا سنحقق ذلك، كفريق واحد علينا أن نظهر شخصيتنا الآن".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1278
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019