• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

السعودية تستعد لمواجهة الامارات

السعودية تستعد لمواجهة الامارات
كفرووتر / وكالات / يسافر زكي الصالح، مدير المنتخب السعودي، صباح غد الأحد، إلى الإمارات، من أجل تجهيز معسكر "الأخضر" في مدينة العين، استعدادًا لمباراة المنتخبين نهاية الشهر الجاري.

ويحل المنتخب السعودي ضيفًا على نظيره الإماراتي يوم 29 أغسطس/آب، في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية، المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018.

وأوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه على "تويتر"، أن مهمة الصالح هي "التأكد من تجهيز كافة الإمكانيات، التي تساهم في نجاح معسكر المنتخب، والاجتماع باللجنة المنظّمة لمناقشة البرنامج الزمني، والتحضيرات الخاصة بالمواجهة".

وفاز المنتخب السعودي على نظيره الإماراتي خلال التصفيات، في أكتوبر/تشرين أول الماضي، بمدينة جدة، بثلاثية نظيفة، سجلها خلال ثلث الساعة الأخير من المباراة.

ويحتل "الأخضر" وصافة المجموعة الثانية من التصفيات، برصيد 16 نقطة من 8 مباريات، بفارق نقطة خلف اليابان المتصدرة، فيما تحتل الإمارات المركز الرابع بـ10 نقاط.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1164
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019