• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

احمد سليمان يشكك في اموال صفقات الزمالك

احمد سليمان يشكك في اموال صفقات الزمالك
كفرووتر / وكالات / شكك أحمد سليمان، المرشح المحتمل لرئاسة الزمالك، في الانتخابات المقبلة للنادي، في مصادر أموال الصفقات التي أبرمها النادي الأبيض، في عهد الرئيس الحالي، مرتضى منصور.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية:"ما يدور الآن في النادي أشبه بغسيل الأموال، في ظل عدم وجود موارد معروفة، توفر أموال الصفقات التي يبرمها الزمالك، ومجلس الإدارة مطالب بالرد على الأمور المالية، التي أثارتها إحدى الصحف المصرية، حول خط سير الأموال في النادي".

وأضاف أن عقد الزامبي إيمانويل مايوكا، فضيحة مالية غير مسبوقة، موضحا أن النادي صرف 300 ألف دولار، كعمولة لوكيل اللاعب، لتصل الصفقة إلى 50 مليون جنيه مصري، كأكبر صفقة في تاريخ الأندية المصرية.

وأكد أنه اتصل بالمستشار هشام بدوي، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، للاطلاع على الفضائح المالية الموجودة في الزمالك، لكنه علم بمنع مرتضى منصور، الجهات الرقابية من الحصول على المستندات والأوراق الخاصة بالنادي.

واختتم سليمان تصريحاته، بأن مديرية الشباب والرياضية بالجيزة، أصبحت في يد مرتضى منصور، مضيفا أنه لا يستطيع أحد منعه من دخول النادي، وأنه ابتعد قليلاً عن الزمالك، لمنحه بعض الاستقرار، لكنه سيتواجد في النادي في الفترة القادمة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1599
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019