• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

نادال يقهر تيم ويتوج بلقبه الخامس في مدريد

نادال يقهر تيم ويتوج بلقبه الخامس في مدريد
(رويترز)  عزز رفائيل نادال من تفوقه في موسم البطولات المقامة على الملاعب الرملية بعد أن عزز رقمه القياسي على صعيد بطولة مدريد المفتوحة للتنس بفوزه بلقبها للمرة الخامسة بتغلبه على دومينيك تيم بنتيجة 7-6 و6-4.

وواجه نادال، الذي وضع حدا لهزيمته في سبع مباريات متتالية أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش وتغلب عليه في قبل النهائي يوم السبت، اختبارا أكثر صعوبة عند لقاء منافسه النمساوي مقارنة باللقاء الذي جمع بينهما في نهائي بطولة برشلونة الشهر الماضي.

وفاز نادال بسهولة على تيم 6-4 و6-1 في برشلونة لكنه تعرض لصحوة مبكرة من منافسه عندما كسر اللاعب النمساوي إرساله في الشوط الثالث من المجموعة الاولى يوم الاحد ليتأخر نادال بنتيجة 3-1 أمام تيم.

وانتفض نادال سريعا وفاز بالشوط السادس وسنحت له ثلاث نقاط لحسم المجموعة عندما كانت النتيجة 5-4 لكن تيم المصنف التاسع عالميا أنقذها جميعا ليفرض على منافسه خوض شوط فاصل.

وتبادل اللاعبان الضربات حتى فقد تيم تركيزه ليرتكب خطأين سهلين متتاليين ويحسم نادال المجموعة.

وكسر نادال الحائز على 14 لقبا كبيرا ارسال منافسه في الشوط الأول للمجموعة الثانية وانقذ نقطة لكسر ارساله في التالي ليحافظ على فارق شوطين مع منافسه حتى الشوط العاشر.

وحصل تيم البالغ عمره 23 عاما على نقطتين لكسر ارسال منافسه أنقذهما نادال ليقترب بفارق نقطة عن اللقب.

وأطال تيم من عمر المباراة بانقاذه ثلاث نقاط لحسم اللقب لكن نادال أرسل كرة قصيرة خلف الشبكة ليتوج بلقبه الثالث على التوالي في الملاعب الرملية هذا الموسم بعد مونت كارلو وبرشلونة الشهر الماضي و72 في مسيرته.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1255
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019