• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

صهيب والسعودي يقودان الفيحاء لدوري جميل

صهيب والسعودي يقودان الفيحاء لدوري جميل
كفر و وتر / الرياض / تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء إلى الدوري السعودي للمحترفين للموسم المقبل، وذلك بعد الفوز الذي حققه عصر اليوم على ضيفه أحد 2-1، لحساب الجولة 29 من دوري الدرجة الأولى.
وتقدم الفيحاء أولاً عن طريق لاعبه علي خرمي في الدقيقة 70، واستطاع لاعب أحد ضيف الله القرني من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 82، فيما عاد علي خرمي صاحب الهدف الأول للفيحاء وافي آخر ثواني المباراة من تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 95، ليعلن شكري الحنفوش حكم المباراة بعد الهدف نهاية المباراة.
ورفع الفيحاء رصيده لـ 49 نقطة، ليضمن رسمياً التأهل إلى دوري جميل، فيما سينتظر أحد للجولة المقبلة لإعلان تأهله رسميا حيث يحتاج نقطة واحدة.

وقدم اللاعبان السودانيان في صفوف الفيحاء صهيب عزالدين وسعيد السعودي اداءً جيدا في كل المبارايات التي شاركا فيها ، حيث مرر صهيب التمريرة التي جاء منها هدف الفوز في الدقيقة 94 من المباراة رغم دخوله قبل اربعة دقايق من النهاية فيما قدم السعودي اداءً مميزاً أهله لأن يكون قائد الفريق في المباراة الأخيرة والمباريات التي سبقتها .
الجدير بالذكر ان صهيب الثعلب جاء للفيحاء معارا من الهلال السوداني ورشحت انباء عن عودته مرة اخرى ، ولعب السعودي وصهيب للفيحاء باعتبارهما من مواليد السعودية .

image
امسح للحصول على الرابط
 0  0  7709
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019