• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

المريخ يحل ضيفا ثقيلا على الامل مساء اليوم بملعب الحديد و النار

المريخ يحل ضيفا ثقيلا على الامل مساء اليوم بملعب الحديد و النار
كفرووتر / الخرطوم / يحل المريخ مساء اليوم على ملعب الحديد و النار ضيفا ثقيلا على امل عطبرة و ذلك ضمن مواجهات الاسبوع الخامس عشر لبطولة الدوري الممتاز في نسخته الـــــــــ(22) لدورتها الاولي و كان المريخ و الامل قد خرجا بتعادل بهدف لكل في آخر مباراة جمعت الفريقين في الموسم و كان حينها المريخ متقدما بهدف لكن الامل ادرك التعادل في الوقت القاتل .. اما على مستوى بطولة الموسم الحالي فان المريخ قد تعادل في آخر مباراة له امام المريخ البحير بدون اهداف اما الامل فقد عاد بثلاثة نقاط من رحلته خارج الولاية بعد الفوز على المريخ الفاشر بهدفين و خسر من الاهلي بثلاثية نظيف و يدخل مباراة اليوم بمعنويات عالية و يلعب المريخ اليوم بتشكيلة تضم كل من جمال سالم والتاج ابراهيم و حقار و كونالي ونمر في الدفاع و امير كمال راجي عبد العاطي علاء الدين يوسف والسماني الصاوي وباسكال في الوسط وكلتشي في الهجوم . امام الامل فيلعب بالتشكيلة التي لعبت مباراة الفريق الاخيرة ضد الاهلي مدني في بطولة الدوري الممتاز .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2476
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الامين محمد نور 04-29-2017 02:0
    على الامل ان يؤدب الاشباح .انها فرصة ففريق المريخ في اسوا حال الا عند تجار الصحافة امثال المتناقض مزمل . اضربوا الدلاقين اضعف فريق في كل المجموعات .
  • #2
    ابو الهل 04-29-2017 11:0
    دا الامل وبالامل صبرته قلبي وعشت في دنيا الاماني الامل هاجس يؤرق مضاعجكم واليوم مضروبين مضروبين شدو حيلكم بس اقل خساره 10/ لصالح الامل او 2/1 لصالح الامل وسمح الامل لو كان في عطبره
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019