• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

معتصم جعفر : شخصيات بلا ضمير سعت لقتلنا معنويا قبل الانتخابات

معتصم جعفر : شخصيات بلا ضمير سعت لقتلنا معنويا قبل الانتخابات
كفرووتر / الخرطوم / قال الدكتور معتصم جعفر، رئيس اتحاد الكرة، ان التهم بالفساد للمجموعة التي تدير معه الاتحاد حديث مردود لا اساس له من الصحة ، مؤكدا ثقته في الفوز بإنتخابات 30 أبريل/نيسان الجاري.

يأتي ذلك في الوقت الذي اتهم فيه الفريق أول ركن عبد الرحمن سرالختم، رئيس مجموعة "الإصلاح والنهضة"، رئيس "الوفاق الرياضي" بالانحياز لمجموعة معتصم جعفر، مشددًا على دمغ مجموعة معتصم بالفساد المثبت.

وقال معتصم جعفر في برنامج "البحث عن هدف" الذي بثته على الهواء قناة "النيل الأزرق" السودانية اليوم الخميس، إن فترة عملهم بالاتحاد خلال الدورتين السابقتين مليئة بالنجاحات، قياسا بمستوى الإحصائيات، مشيرًا إلى أن الإهتمام بالمنتخب الأول يحتاج إلى معينات ليس بمقدور الإتحاد توفيرها.

وأضاف أن ما يوجه لمجموعته من إتهامات بالفساد المالي غير صحيحة، وأنه ليس لديه أي ذرة شك في النزاهة المالية للمجموعة التي تعمل معه، مضيفا أن ما أثير حول الأداء المالي للاتحاد، هو ملاحظات لا ترقى لمستوى الاتهام بالفساد، وأن الشفافية المالية متوفرة باتحاده.

وتابع إنهم جنحوا لدعوة الوفاق الرياضي مع مجموعة الفريق أول ركن عبد الرحمن سر الختم؛ لأنها جاءت من جهة سيادية.

وكشف معتصم جعفر، عن شكاوى وصلته من بعض أعضاء الجمعية العمومية بمؤثرات خارجية للتأثير على عملية تصويتهم في الجمعية العمومية، وألمح مهددا بالطعن في نتيجة الانتخابات.

وقال: "إذا وصلت تلك المؤثرات مدى معينًا أو تجاوزت الحد المعقول قد يكون لنا شأن آخر"، مؤكدًا على ثقته في الفوز بثقة الناخبين في الإنتخابات.




أما رئيس مجموعة "الإصلاح والنهضة" عبد الرحمن سر الختم، فقال إن برنامجه هو إصلاح الكرة السودانية، مشيرًا إلى أن المشكلات والأزمات حاصرت الكرة السودانية، وكادت تتسبب في مشكلات أمنية، وعدم انتظام الموسم الكروي، إلى جانب العمل العشوائي وغير المنتظم.

وأكد أنه جاء ليفرض نظاما باتحاد الكرة، قائما على المؤسسية واحترام القانون، وانتظام الموسم وإعادة ترتيب البيبت الداخلي، من تنظيم عمل اللجان، والإدارة، وأنه لن يهدم الموجود، بل سيبني عليه.

وشدد على أن برنامجه إصلاحي، ويقوم على تحقيق تلك الأهداف.

وقال إن موضوع الفساد باتحاد الكرة، تولته الآن جهات عدلية، وتمت فيه إثباتات وتم رفع الحصانة عمن لهم صلة بالملف.

وشدد على أن توصيفه، بأنه مرشح الدولة، وصف ليس دقيقًا، لكنه يوصف به كونه تولى مناصب قيادية وسيادية سابقًا بالحكومة.

وحول الوفاق الرياضي، قال إنه كطرح لم يرفضوه، لكن برنامجهم الانتخابي لم يتوافق مع المجموعة الأخرى، التي لم تقدم رؤية مكتوبة للتقارب معهم.

ووجَّه اتهاما لرئيس لجنة الوفاق أحمد هارون، وقال عنه، إنه لم يكن محايدًا حين أشرك قيادة الاتحاد الحالية في اجتماعات مشتركة مع وزراء.

وقال إن رئيس لجنة الوفاق الرياضي، جاء للعمل بدوافع موجهة للمجموعة الأخرى مغلفة بالوفاق، وأن هارون أبدى انحيازًا واضحًا وحرم بعض أعضاء مجموعة الإصلاح بالتصويت لهم وانتزع تفويضًا لعضو بمجموعتهم باتحاد الأبيض المحلي، ومنحه لعضو آخر بذات الاتحاد، وأنه اتصل بأعضاء من مجموعة الإصلاح للتأثير على حقهم في التصويت.

ورد أحمد هارون، في مداخلة مع "برنامج البحث عن هدف" بأن ما قيل عن عدم حياد لجنته غير كريم، مشيرًا إلى أن مجموعة الإصلاح، قامت بتحويل التفويض المتفق عليه في اتحاد الكرة القدم المحلي بمدينة الأبيض الممنوح مسبقًا لشخص، وأن ذلك يعد تصرفًا غير كريم.
امسح للحصول على الرابط
 8  0  4063
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Weeew 04-28-2017 06:0
    يا معتصم كل يوم نجلسه في الاتحاد تكرهك الناس زياده
    للاسف خربتوا الكوره في السودان .،
    الكوره ليست بدل تلبسها .
    الكوره فوز و منشات و تقدم في التصنيف و عمل فريق كره يجيب بطولات. و فرق شباب و ناشين تكون مستقبل للسودان .،
    مش خطب في الراديو و التلفزيون ..
    للاسف فشلت انت و مجدي و اسامه و ماردا و وكل من ساعدكم في قائده الكوره ..
  • #2
    Weeew 04-28-2017 06:0
    يا معتصم كل يوم نجلسه في الاتحاد تكرهك الناس زياده
    للاسف خربتوا الكوره في السودان .،
    الكوره ليست بدل تلبسها .
    الكوره فوز و منشات و تقدم في التصنيف و عمل فريق كره يجيب بطولات. و فرق شباب و ناشين تكون مستقبل للسودان .،
    مش خطب في الراديو و التلفزيون ..
    للاسف فشلت انت و مجدي و اسامه و ماردا و وكل من ساعدكم في قائده الكوره ..
  • #3
    ابو عبدالرحمن 04-28-2017 04:0
    انا والله مستغرب الرجل كان عرقان عرق شديد وبيحاول يلت ويعجن في كلام خارم بارم
    لكن للاسف ما في حياء ومنتهى البرود
  • #4
    shankolivich 04-28-2017 01:0
    هذا الرجل فقد الحياء. يا أخي اختشششششي شويييييييية.فأنت أفشل من تولى رئاسة الاتحاد.رجل بلا ذمة ولا ضمير. حسبنا الله ونعم الوكيل عليك وعلى مؤيديك.
  • #5
    alyyas 04-28-2017 10:0
    بصراحة انتم ما عندكم ضمير . انتم غياب من المكاتب أين دوامكم الا اسامة والختم معاه في البيت يا راجل دمرت المنتخب 154 أين انحازاتكم الا الشكاوي والظلم والدليل هبوط فريق النيل . مع السلامة.
  • #6
    شهاب الحق 04-28-2017 10:0
    اللهم أنصر مجموعة الحق على أهل الباطل والمفسدون بعصهم أولياء بعض وليس من العجب أن ينحاز احمد هارون لإتحاد معتصم فالطيور على اشكالها تقع والحكومة اخطأت حينما عينته رئيسا للجنة قومية والحكومة من قبل دعمت الإتحاد الحالي ضد البروف شداد وتم إسقاط اقوى وانزه رئيس عرفته الإتحادات الرياضية
    وجاءت بأخيب وافسد وافشل إتحاد كرة ليس على مستوى السودان فحسب بل على مستوى العالم أجمع وهنيئا لهارون دعمه للمفسدين .
  • #7
    محمد السيد 04-28-2017 09:0
    اسالك بالله ان تصوم عن اي كلام وان تسحب ترشيحك انتم ومجموعتك من اوصلتم معنويات الرياضة ومعنوياتنا الي اسفل سائلين. ليس من احد وشى بكم ولكن اعمالكم وافعالكم هي التي اكدت ووثقت فسادكم


    وبعدين ناس كفرووتر لماذا لا تبرزوا اقوال خصمه في الانتخابات المقبلة يظهر الاثنين في نفس البرنامج ام انه التحيز مع الفساد. ما هكذا عرفناكم
  • #8
    جون سينا 04-28-2017 08:0
    إنت كان عندك ضمير بعد فسادك وعفنك والشتل والفبركة وإسلوب الترضيات وذبح القوانين مفروض ما تقعد ولا يوم لكن حب الكراسى والمال خلاك تقعد- حطمتوا الكرة ووصلت بها للدرك الأسفل وافرغت الرياضة من معانيها إنت وشلتك- ماذا قدمت للكرة السودانية حتى تكنكش للدرجةدى- فضيحة مساوى كافية بالإطاحة بكم للأبد.
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019