• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الهلال يرفع درجات التأهب للشباب

الهلال يرفع درجات التأهب للشباب
كفرووتر / وكالات / واصل فريق الهلال السعودي، تدريباته الاعتيادية، مساء امس الاثنين، استعدادًا لمواجهة مضيفه فريق الشباب، ضمن الجولة الـ 23 من دوري جميل للمحترفين، والتي ستقام مساء الخميس المقبل، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وأجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء الأهلي، مرانًا استشفائيًا، فيما أدّى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا تركّز على الجوانب الفنية، إذ عمد الجهاز الفني -في الجزء الأول من المران- على تطبيق عدد من التدريبات البدنية، تلاها تطبيق تدريبات التسديد على المرمى، والكرات العرضية في حالتي الدفاع والهجوم.
عقب ذلك فرض مدير الجهاز الفني الأرجنتيني، رامون دياز مناورة تركّزت على لعب الكرة من لمسة واحدة، اختتمها بمناورة أخرى على جزء من مساحة الملعب، في حين واصل الثلاثي: "ياسر القحطاني، ياسر الشهراني ومجاهد المنيع" برامجهم العلاجية والتأهيلية.
وسيؤدي الفريق الهلالي تدريباته عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء مرانًا مغلقًا، تحضيرًا لمواجهة "الشباب" مساء يوم الخميس المقبل.
ويتصدر الهلال دوري جميل للمحترفين برصيد (57) نقطة، ويسعى من خلال اللقاء المقبل لحسم اللقب لصالحه، حيث يحتاج إلى نقطتين لتأكيد الحسم رسيماً، وهو ما يبحث عنه في المواجهة المقبلة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1243
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019