• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024

هاميلتون سائق مرسيدس يفوز بسباق جائزة الصين الكبرى وفيتل الثاني

هاميلتون سائق مرسيدس يفوز بسباق جائزة الصين الكبرى وفيتل الثاني
(رويترز)  في أحوال جوية غير مستقرة فاز البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس بسباق جائزة الصين الكبرى الحلقة الثانية من بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات يوم الأحد بينما حل منافسه الألماني سيباستيان فيتل سائق فيراري في المركز الثاني.

وفي مفاجأة احتل الهولندي الشاب ماكس فرستابن سائق رد بول المركز الثالث في نهاية السباق الذي أقيم على حلبة شنغهاي الدولية رغم أنه بدأ السباق من المركز 16.

وتفوق هاميلتون بطل العالم ثلاث مرات سابقا بفارق 6.2 ثانية على فيتل الذي سبق له التتويج بلقب البطولة أربع مرات وفاز بالسباق الافتتاحي للموسم في استراليا في الشهر الماضي.

وهذا هو الفوز رقم 54 في مسيرة هاميلتون مع السباقات وهو أيضا الانتصار الخامس له في حلبة شنغهاي وهو رقم قياسي لم يسبقه إليه أحد.

وبهذا الانتصار وهو الأول لمرسيدس هذا الموسم انتزع الفريق الألماني صدارة الترتيب من فيراري الذي توج في ملبورن.

وفي نهاية السباق قال هاميلتون عبر دائرة الاتصال الداخلية لفريقه "نجحنا يا رفاق.. لقد عملنا بكل جد لتحقيق هذا."

وارتفع رصيد هاميلتون الذي احتل المركز الثاني في السباق الافتتاحي في استراليا إلى 43 نقطة تماما مثل فيتل بينما يستعد الجميع للسباق الثالث من الموسم في البحرين في الأسبوع المقبل.

واحتل سائق رد بول الاسترالي دانييل ريتشياردو المركز الرابع متخلفا بفارق 0.8 ثانية عن زميله فرستابن بعد أن حاول دون جدوى تجاوز زميله الهولندي في اللفة 56 الأخيرة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1225
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019