• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

فيدرر الفريد يتقدم بالفوز على ديل بوترو

فيدرر الفريد يتقدم بالفوز على ديل بوترو
(رويترز)  قدم السويسري روجر فيدرر عرضا ممتعا آخر يوم الاثنين ليفوز بسهولة على الأرجنتيني خوان مارتن ديل بوترو في الدور الثالث لبطولة ميامي المفتوحة للتنس.

وأبهر فيدرر الجماهير في مجمع كراندون بارك ليفوز 6-3 و6-4 خلال ما يزيد بقليل على 80 دقيقة من الأداء المثالي تقريبا.

ولم يستسلم ديل بوترو بطل أمريكا المفتوحة السابق، والذي حظي بدعم من مجموعة كبيرة من الجماهير الارجنتينية، بسهولة لكن كسرا واحدا للإرسال في كل مجموعة كان كافيا ليتقدم فيدرر للدور الرابع.

وأبلغ فيدرر صحيفة ميامي هيرالد "قبل قليل من دخولي الملعب.. يمكنك أن تشعر بالأجواء. أعتقد أن المباراة إذا كانت استمرت لثلاث مجموعات أو شهدت أشواط فاصلة أو كانت أكثر تكافؤا.. كانت ستصبح ملحمية حقا."

وحسن فيدرر سجله في مواجهة ديل بوترو إلى 16 انتصارا مقابل خمس هزائم وأنهى اللاعب السويسري المباراة بشكل رائع إذ سدد ضربة أمامية ناجحة قبل أن يتلقى تحية كبيرة من الجماهير.

وخسر فيدرر (35 عاما)، الذي غاب عن النصف الثاني من الموسم الماضي بسبب إصابة في الركبة، مباراة واحدة فقط هذا الموسم أمام الروسي يفجيني دونسكوي في بداية فبراير شباط.

وكانت أبرز لقطاته هذا الموسم حصوله على لقبه 18 في البطولات الأربع الكبرى بفوزه في خمس مجموعات على غريمه القديم رفائيل نادال في استراليا المفتوحة في يناير كانون الثاني لكن لم يكن لفيدرر أي ند في الأسبوعين الماضيين في الولايات المتحدة.

وفاز فيدرر بلقب انديان ويلز دون خسارة أي مجموعة ولم يخسر أي مجموعة أيضا في أول مباراتين في ميامي.

ويمنح فيدرر لمنافسيه وقتا أقل من أي فترة مضت للتعامل مع ضرباته ويحطمهم بالبقاء دوما عند الخط الخلفي وتسديد الكرة مبكرا.

وسيواجه فيدرر في الدور المقبل الاسباني روبرتو باوتيستا اجوت المصنف 14 والذي تعافي من بداية بطيئة ليفوز على الامريكي سام كويري المصنف 22 بنتيجة 3-6 و6-2 و6-3.

وتغلب التشيكي توماس برديتش المصنف العاشر على المصنف 24 جيل مولر من لوكسمبورج 6-3 و6-4 بينما تفوق الفرنسي ادريان مانارينو على الكرواتي بورنا تشوريتش 6-4 و2-6 و7-6.

وفي مباريات جرت في وقت متأخر يوم الاثنين تغلب ستانيسلاس فافرينكا المصنف الأول على مالك الجزيري 6-3 و6-4 في ظل محاولته انتزاع لقبه الأول هذا العام.

وسيلتقي فافرينكا مع الألماني الكسندر زفيريف عقب فوز اللاعب البالغ عمره 19 عاما على الأمريكي جون ايسنر 6-7 و7-6 و7-6 في مباراة مثيرة. وسدد ايسنر 18 ضربة إرسال ساحقة لكنه لم ينجح رغم ذلك في الفوز.

وتفوق نيك كيريوس في معركته ضد ايفو كارلوفيتش ففاز اللاعب الاسترالي 6-4 و6-7 و7-6 ليضرب موعدا مع المصنف الثامن ديفيد جوفين الفائز على دييجو شوارتزمان 4-6 و6-3 و7-5.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1247
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019