• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

تيباس: نغير مواعيد انطلاق المباريات لتناسب الجماهير الآسيوية

تيباس: نغير مواعيد انطلاق المباريات لتناسب الجماهير الآسيوية
(رويترز)  قال خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم خلال افتتاح مكتب جديد في سنغافورة يوم الخميس إن الرابطة غيرت مواعيد انطلاق بعض المباريات لتلائم الجمهور في آسيا في محاولة لزيادة حصته من السوق في القارة.

وجرت العادة على اقامة أهم المباريات في كرة القدم الاسبانية مساء وهي ساعة الذروة في نسبة المشاهدة التلفزيونية في اسبانيا ولكن الرابطة غيرت مواعيد بعض المواجهات في السنوات الاخيرة لجذب متابعين من جميع أنحاء العالم.

وبناء على هذا التوجه تقام مباراة الساعة 1300 بتوقيت وسط اوروبا أيام السبت منذ بداية هذا الموسم بدلا من تلك التي تقام في الساعة العاشرة.

وأقيمت مباراة القمة في اسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة في ديسمبر كانون الأول الماضي في الساعة 1615 بتوقيت وسط اوروبا 2315 بتوقيت سنغافورة بينما تقام القمة المحلية بين ريال واتليتيكو مدريد في الثامن من أبريل نيسان المقبل في نفس الموعد.

ولا تزال العديد من مباريات الأندية الكبرى تقام مساء وتقام القمة المقبلة بين ريال وبرشلونة في 23 أبريل نيسان المقبل الساعة 2045 بتوقيت وسط اوروبا أي 0345 بتوقيت سنغافورة.

وألمح تيباس إلى أن المزيد من المباريات قد تقام في مواعيد مبكرة في الموسم المقبل في ظل زيادة عدد جماهير الكرة الاسبانية في آسيا.

وقال "غيرنا مواعيد المباريات بما يمكن الجماهير في آسيا من متابعتها في وقت معقول وسنستمر على هذا النهج لضمان استمتاع هذا الجزء من العالم بالدوري الاسباني قدر المستطاع."

وأضاف "بالنسبة لنا ستكون سنغافورة بوابة لشرق آسيا ومنصة نصل من خلالها لعدد أكبر من الجماهير."

ومكتب سنغافورة هو الرابع لرابطة الدوري الاسباني في آسيا بعد فروعها في دبي والصين والهند
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1138
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019