• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024

خيسوس يبدي اعجابه بجارديولا

خيسوس يبدي اعجابه بجارديولا
كفرووتر / وكالات / أعرب مهاجم مانشستر سيتي جابرييل خيسوس عن إعجابه الشديد بمديره الفني جوسيب جوارديولا، مبينا دور المدرب في تأقلمه سريعا بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكمل البرازيلي خيسوس انتقاله إلى مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الشتوية، وسجل 3 أهداف في مبارياته الأربع الأولى مع السيتزينز، ما دفع جوارديولا لإشراكه أساسيا على حساب الهداف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، بيد أنه تعرض لكسر في مشط القدم أبعده عن الملاعب.

ويأمل خيسوس العودة إلى فريقه قبل نهاية الموسم الحالي، وقد أكد في تصريحات صحفية إعجابه بالاحترافية الكبيرة التي يتمتع بها جوارديولا.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن خيسوس قوله في حفل أقيم بمدينة نيويورك للإعلان عن مباريات كأس الأبطال الدولية الودية: "بيب مدرب عظيم، نعرف جميعا ذلك، حظيت بشرف معرفته، إنه شخص جيد حقا، وهذا يساعد كثيرا، إضافة إلى أنه محترف كبير، وهذا أمر مختلف (عن المدربين الآخرين الذي لعب تحت إدارتهم)".

وبين خيسوس أنه بدأ يتأقلم بشكل جيد على الحياة في إنجلترا، وقال: "أنا سعيد لتمكني من التعرف على أسلوب الحياة في مانشستر، إنها مدينة جيدة، أحبها كثيرا، أستمتع بالتواجد هناك والتأقلم أكثر".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1220
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019