• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

نهائي سويسري خالص بين فيدرر وفافرينكا في انديان ويلز

نهائي سويسري خالص بين فيدرر وفافرينكا في انديان ويلز
(رويترز) واصل روجر فيدرر مستواه الرائع يوم السبت ليضرب موعدا مع مواطنه ستانيسلاس فافرينكا في نهائي سويسري خالص لبطولة انديان ويلز للتنس.

ولم يواجه فيدرر أي نقطة لخسارة إرساله في فوزه بالدور قبل النهائي على الامريكي جاك سوك 6-1 و7-6 على أرضية صلبة في انديان ويلز.

وبعد أقل من شهرين من حصوله على لقبه 18 في البطولات الأربع الكبرى في استراليا المفتوحة قدم فيدرر المصنف التاسع أداء مذهلا آخر.

وفاز بالمجموعة الأولى ضد سوك المصنف 17 في حوالي 20 دقيقة قبل أن يستجمع اللاعب الامريكي قواه ليجعل المجموعة الثانية أكثر ندية.

وفي ظل حفاظ كل من اللاعبين على ضربة إرساله وصلت المجموعة إلى شوط فاصل حيث تفوق فيدرر أمام مدرجات ممتلئة بحوالي 16 ألف مشجع بينهم رود ليفر وبيل جيتس.

وقال فيدرر (35 عاما) في مقابلة على جانب الملعب "في المجمل لعبت مباراة جيدة.. واجهت بعض الصعوبات في المجموعة الثانية عندما دخل جاك أجواء المباراة."

وأضاف "كانت الأمور صعبة في النهاية. لا أعتقد أنني لعبت أفضل شوط فاصل لكنه كان كافيا للتأهل وأنا في غاية السعادة لوجودي في النهائي."

وكان فافرينكا أكثر هيمنة في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى فسحق الاسباني بابلو كارينيو بوستا المصنف 21 بنتيجة 6-3 و6-2.

ويتفوق فيدرر في سجل مواجهاته ضد فافرينكا بواقع 19-3 ولم يخسر مطلقا أمام مواطنه على أرضية صلبة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1235
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019