• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

في مباراة امتدت لــــــــــــ(99) دقيقة

المريخ يهزم الخرطوم الوطني بهدفي كونلي وكلتشي

المريخ يهزم الخرطوم الوطني بهدفي كونلي وكلتشي
كفرووتر / الخرطوم / حقق المريخ فوزا غاليا و مستحقا على الخرطوم الوطني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء على ملعب النادي بامدرمان .. انتهي الشوط الاول بهدف اللاعب كونالي في الدقيقة 32 من الشوط الاول وفي الشوط الثاني احرزت الخرطوم هدف التعادل عبر محمد حسن في الدقيقة 9 و كلتشي هدف المريخ الثاني في الدقيقة 13 ليرتفع المريخ بنقاطه الى 10 نقاط من خمس مباريات
الشوط الاول
انطلق بهجوم من جانب الخرطوم الوطني من هجمة قطعت من اللاعب السماني الصاوي يقطعها دفاع المريخ و تعود مريخية ينطلق بها اللاعب السماني من الجهة اليسرى لكن دفاع الخرطوم الوطني ابعد الخطر عن مرمي فريقه
في الدقيقة الثالثة قاد اللاعب قلق و تقدم بها الى داخل الملعب من الجهة اليسرى الي اليمنى تمكن حقار من قطعها .
الخرطوم الوطني قاد هجمة خطيرة عبر اللاعب قلق من وسط الملعب تبادل كره مع المهاجم الغاني بسمارك مرت الى ضربة مرمي .
مخالفة
في الدقيقة 11 حصل الخرطوم على مخالفة نفذها اللاعب قلق لكنه لعبها بعيدة عن المرمي
في الدقيقة 12 ارتكب اللاعب اليوغندي جمال سالم خطأ كبير كاد ان يتسبب في هدف حينما تباطأ في ابعاد احد الكرات الى خارج الملعب ركلة زاوية نفذها احمد ادم قابلها التش كاد ان يحرز منها هدف التقدم للخرطوم.
بطاقة صفراء
منح عمار كريمة المدافع صلاح الامير بطاقة صفراء لارتكابه مخالفة مع المهاجم الوطني سيف الدين .
تهديقة قوية
في الدقيقة 18 اطلق اللاعب السماني الصاوي تسديدة قوية مرت الى ضربة مرمي للخرطوم الوطني كادت ان تغالط الحارس اكرم الهادي سليم
تسديدة
في الدقيقة 23 اطلق اللاعب سيف الدين مالك تسديدة قوية تسلمها الحارس اليوغندي جمال سالم
حصل الخرطوم الوطني على ركنية من الجهة اليمنى لم يحسن الاستفادة منها بعد ان حولها رمضان عجب الى ركلة زاوية مرة اخرى .
الخرطوم يفرض اسلوبه
فرض الخرطوم الوطني اسلوبه على المريخ و احكم سيطرته على وسط الملعب حتى الدقيقة 30 من الشوط الاول لكن دون خطورة تذكر .
هدف للمريخ
في الدقيقة 31 قاد المريخ هجمة خطيرة عبر اللاعب بكري المدينة حولها الدفاع الى ركلة زاية نفذها اللاعب حقار على رأس اللاعب كونلي الذي اودعها الشباك هدفا للمريخ .
ركلة زاوية
في الدقيقة 37 حصلت الخرطوم الوطني على ركلة زاوية نفذها قلق باتقان كادت ان تغالط الحارس جمال سالم
عاد المريخ و سيطر على مجريات اللعب تماما و قاد سلسلة من الهجمات الخطيرة على مرمي الخرطوم الوطني لكن دون خطورة
جمال سالم ينقذ هدف
سدد اللاعب دومنيك ابوي كرة ارضية زاحفة من كرة تقدم بها التش و راوغ اكثر من لاعب قبل ان يعود و يعيدها خلفية قابلها دومنيك و سدد ارضية حولها سالم الى ركلة زاوية لم تكن بالدقة المطلوبة .
في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول احكم المريخ سيطرته مجددا على الوسط ولعب نجومه بصرامة مع لاعبي الخرطوم الوطني و شكلوا خطورة بالغة على الوطني خاصة اللاعبين رمضان عجب و بكري المدين لينتهي الشوط الاول بهدف للاعبه كونلي .
قلق افضل لاعبي الوطني
كان اللاعب قلق افضل لاعبي الخرطوم الوطني في الشوط الاول و صنع اكثر من فرصة لكن سوء الطالع حرم زملائه من اهداف خاصة ركلة الزاوية التي حولها التش الى داخل الشباك ابعدها جمال سالم الى ركلة زاوية .
سيف الدين شكل خطرا على المريخ
شكل اللاعب سيف الديم تيري خطرا كبيرا على مرمي المريخ و كان اكثر مهاجمي الفريقين و كاد ان يحرز هدفا من تسديدة تسلمها اليوغندي جمال سالم .
الشوط الثاني
بدأ بهجوم من فريق الخرطوم بهجمة عبر اللاعب بسماركم ابعدها حقار الى رمية تماس لعبها ابوي تسلمها سيف الدين ابعدها من امامه دفاع المريخ كرة تقدم بها حقار ارتكب معه دفاع الخرطوم مخالفة لم يحسن المدافع صلاح نمر الاستفادة منها
رد التش بهجمة خطيرة لكنه فقد التوازن ويرتكب مخالفة مع رمضان عجب
هدف
ارتكب دفاع المريخ مخالفة نفذها قلق عادت من دفاع عالجها محمد حسن الطيب داخل الشباك هدفا للخرطوم الوطني في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني
هدف ثاني للمريخ
في الدقيقة 13 ارتكب اللاعب احمد ادم مخالفة لم يتوان الحكم في احتساب ركلة جزاء نفذها اللاعب كلتشي احرز منها الهدف الثاني للمريخ .
عقب الهدف الثاني احكم المريخ سيطرته على المباراة و قاد سلسلة من الهجمات التي كانت لها خطورتها خاصة الركلة الثابتة التي نفذها محمد حقار .
توقف المباراة
توقفت المباراة لدقيقة لاصابة اللاعبين اكرم الهادي من الخرطوم و بكري المدينة .
خروج صمويل
اجرى مدرب الخرطوم تعديلا بخروج اللاعب الغاني صمويل و دخول حسام نصر الدين بالمقابل اجرى مدرب المريخ تعديلا بخروج اللاعب محمد عبد الرحمن ودخول عاشور الادهم
ابعد اللاعب التكت هجمة خطيرة الى ركلة زاوية من امام حسام نصر الدين.
مخالفة و لكن
حصل المريخ على مخالفة من انفراد كامل بالمرمي لبكري المدينة عطله محمد حسن الطيب لم يحسن المريخ الاستفادة منها نفذها عاشور ابعدها قلق .
خروج بسمارك
اجرى مدرب الخرطوم ابياه تعديلا بخروج بسمارك و دخول صلاح الامير في الدقيقة 26 من الشوط الثاني
خروج كلتشي
اجرى مدرب المريخ تعديلا بخروج اللاعب كلتشي و دخول احمد عبد الله ضفر
الخرطوم تبادر مجدد
عادت الخرطوم مجددا للمبادرة الهجومية لكنها اصطدمت بجدار دفاعي قوي من جانب المريخ .
خروج سيف الدين
اجرى ابياه تعديلا بخروج اللاعب سيف الدين و حل بدلا عنه المهاجم الغاني داكوستا
بالمقابل خرج اللاعب علاء الدين المصاب و حل بدلا عنه اللاعب امير كمال .
قاد صلاح الامير هجمة متحركة من الجهة اليسرى ارسلها عكسية ابعدها دفاع المريخ من امام اللاعب التش تصل اللاعب بكري المدينة ارسلها عكسية ابعدها مصطفى كرشوم
بطاقة صفراء للتكت
حصل اللاعب التكت على بطاقة صفراء لارتكابه مخالفة مع اللاعب التش
في الدقائق الاخيرة من المباراة نشطت العاب الخرطوم الوطني قابلها المريخ بصرامة دفاعية
المباراة استمرت لـــــــــ(99) دقيقة
رغم ان الحكم منح الشوط الاول دقيقة واحدة الا ان الحصة الاولى انتهت عند الدقيقة 47 و في الشوط الثاني احتسب الحكم خمسة دقائق لكن المباراة استمرت لسبعة دقائق لكن المريخ حافظ على تقدمه وينهي المباراة لصالحه بهدفين

امسح للحصول على الرابط
 8  0  7770
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السما الأحمر 03-09-2017 08:0
    فلافيو حبيبي ما تخلينا احباب واخوة وبعدين ما في سماء ازرق ولا احمر مجرد انه عشق سرمدي لفضاء الكوكب الاحمر ..انه ليس بيدي وانسى ان اليماء زرقاء ..حبيبي انها ليست السماء ..مين لسماك يطول ما بطولك اللمسان يا اب اب زرد قاطرة الاندية الافريقية والسودانية. صدقني رغم بطولات القاهري ومازيمبي بس المريخ اعظم نادي في افريقيا وما تتخيل حجم وعدد جماهيرية المريخ في افربقيا والعالم العربي.
  • #2
    بوسف كبشور 03-08-2017 10:0
    والله شي يحير يا مدربين المريخ ليه كلتشى دائما لاعب غير أساسي مع أنه هداف السودان وقد ضرب رغم خيالي في عام 2016 في الدوري الممتاز في تسجيل الأهداف لم يسبقه لاعب من قبل ليه دائما تستبدلوه أثناء المبارة وهو مفتاح النصر دائما .
  • #3
    مريخابي و كدا 03-08-2017 08:0
    (((( متعوووداااا. فيها ضربة جزاء)))).

    يا راااااااااااااااااااااااجل !! اختشي ...
  • #4
    فلافيلو 03-08-2017 08:0
    هووووووي يا ( السما الأحمر ) ... والله والله والله ( عمار كريمة ) بتاعكم ده مريخابي ، وقابلتوا في مكتب صديق محامي بالخرطوم مريخابي وإعترف بأنه مريخابي وقال بالحرف الواحد ( الشايقي لو ما مريخابي يبقى ما شايقي حر ).

    وبعدين من الله خلقك شفت ليك ( سما أحمر ) إنتوا حتى خلقة الله عاوزين تنكروها وتغيروها ... السما ( أزرق ) يا وهم ... قال أحمر قال .. يحمر ياااا يمة .....!!!
  • #5
    خالد 03-08-2017 07:0
    كاتب التحليل غير أمين ، لأنه يعلم تماماً أنه بعد احتساب الحكم للزمن المستقطع مباشرة سقط جمال سالم وتم علاجه داخل الملعب بالطبع بجانب سقوط آخر ، يا إعلام المريخ لا تحاولوا إيهام الجمهور أن التحكيم يترصد فريقكم على ما اعتدتم عليه كل عام ، هذا ليس فى مصلحة تطوير اللعبة .
  • #6
    عزالدين تنزانى 03-08-2017 07:0
    غايتو لو دا مستوى المريخ الله يستر من العربية والافريقية .فريق متهالك
    دفاع شوارع ووسط تائه غابت الكرة الممرحلة وحل مكانها العشوائية!!!
  • #7
    السما الأحمر 03-07-2017 11:0
    عمار كريمة دايما يظلم المريخ ..الفاول مع بكري المدينة بستحق لاعب الخرطوم بطاقة حمراء لان اللاعب انفرد بالمرمى ..وايصا رجل الخط ظلم المريخ وارجعوا لشريط المباراة .
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019