• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

السماح باجراء تغيير رابع في دور الثمانية بكأس الاتحاد الانجليزي

(رويترز) - سيُسمح للفرق المنافسة في دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي هذا العام باجراء تغيير رابع إذا امتدت المباراة لوقت اضافي في اطار تجربة تستمر لعامين وافق عليها المجلس الدولي لكرة القدم خلال اجتماعه السنوي في استاد ويمبلي يوم الجمعة.

وستكون التجربة - التي تم الاعلان عنها منذ عام وكانت في انتظار الموافقة من قبل المجلس الدولي - هي الأولى من نوعها في انجلترا رغم السماح باجراء تغيير رابع في بطولة كوبا امريكا ثم أولمبياد ريو دي جانيرو العام الماضي.

وقال مارتن جلين الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة "في الوقت الذي تتبنى فيه المسابقة صيغة لابد فيها من فائز في نفس المباراة دون لقاءات اعادة اعتبارا من دور الثمانية.. سيزيد ادخال تغيير رابع في الوقت الاضافي من الاثارة والاهتمام."

وأضاف "كذلك على الصعيد الفني.. سيكون من المثير متابعة كيف يمكن للمدربين استغلال فرصة اجراء تغيير اضافي في مثل هذه المباريات الكبيرة وتأثيره على النتيجة النهائية."

وستقام مباريات دور الثمانية بين يومي 11 و13 من الشهر الجاري وسيحل مانشستر يونايتد حامل اللقب ضيفا على تشيلسي
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1000
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019