• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

أبو القوانين يوضح الحقائق ويشيد بالمنسق الإعلامي

أبو القوانين يوضح الحقائق ويشيد بالمنسق الإعلامي
رسالة أندولا / عاطف السيد 
أكد الأستاذ محمد الشيخ مدني رئيس اللجنة الرئاسية لإعداد منتخب الشباب لنهائيات كأس الأمم الإفريقية زامبيا 2017م إحترامه وتقديره لإدارة الإعلام بالإتحاد السوداني لكرة والدور الكبير الذي تقوم به مع بعثة المنتخب باندولا وتعاونها اللامحدود مع اللجنة والبعثة في التغطية الإعلامية عبر وسائل الإعلام المختلفة عبر الزميل عاطف السيد مدير الإدارة والتزامه التام بكافة توجيهاتها.
واوضح ابو القوانين أن مدير الإعلام كان قد بعث في أول رسالة من اندولا للإعلام المحلي بأن التغطية الإعلامية برعاية سوداني (اي الرسالة الإعلامية التي يعدها هو) وقلنا له من جانبنا أن السيد رئيس الجمهورية هو راعي المنتخب رعاية كاملة بما فيها الرسالة الإعلامية فإستجاب لتوجيهاتنا بأدب تام وتفهم موقف اللجنة وقام سريعا بالإتصال بوسائل وقام بتصحيح الأمر ولكن بعض الصحف لم يسعفها الزمن لتدارك الخطأ فقامت بنشر الرسالة برعاية سوداني وطلبنا منها تصحيح الخبر فهذا ما حدث بالضبط بل وجدنا منه تفهما كبيرا لم يجعلنا محتاجين للحديث معه مرة ثانية في الموضوع.
ونفي ود الشيخ ماورد علي لسانه في الصحف بأنه إشترط علي مدير الإعلام وخيره بين الإعتذار أو العودة للخرطوم كما نفي تضخيم الأمر وتدخل الاجاويد من الخرطوم من أجل بقاءه باندولا مواصلا لمهمته وقال لا ندير أمورنا بهكذا طريقة ولا حتي الأمر كان يستحق ذلك.
فنحن نقدر جميع أفراد البعثة والأدوار التي يقومون بها فقط أننا طلبنا توضيح أمر رعاية المنتخب هو لرئيس الجمهورية وكذلك الرسالة الإعلامية هي برعايته ولم نناقش الموضوع بالشكل الذي أوردته بعض الصحف.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2145
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019