• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

هل رباعية باريس تتسب في رحيل ميسي عن برشلونة؟

هل رباعية باريس تتسب في رحيل ميسي عن برشلونة؟
كفرووتر / وكالات / 
نادر شبانة / كتب في 2017/02/15 - 5:15 ص - في قسم [ أخبار باريس سان جرمان , أخبار برشلونة , أخبار دوري أبطال أوروبا ]

تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هل رباعية باريس تؤجل عملية تجديد ميسي مرة أخرى ؟

هاي كورة _ المصائب دائماً وأبداً، لا تأتي فرادى، فمع كل سقوط أو كارثة، لابد وأن يكون هُناك توابع، وهو ما قد يحدث في برشلونة بعد السقوط المدوي أمام باريس سان جيرمان.

سقط برشلونة برباعية نظيفة، أمام باريس سان جيرمان، بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وأقترب من توديع البطولة التي كتب إسمه عليها الموسم قبل الماضي، للمرة الخامسة في تاريخه.

منذ بداية الموسم، يعمل برشلونة على تجديد عقد الدولي الأرجنتيني، الذي سينتهي بعد عام ونصف، حتى يربطه إلى أجل بعيد، والحفاظ عليه من الرحيل عن النادي الذي شهد تحطيمه لكل الأرقام القياسية، الفردية والجماعية.

خسارة باريس والرباعية المُذلة التي جعلت ميسي طوال المباراة يفكر كيف سيحدث ذلك، قد تؤجل التجديد مرة أخرى.

وسائل الإعلام الإسبانية جميعاً، تفيد بأن برشلونة سيبذل قصارى جهده من أجل تجديد عقد ليو، في ظل عدم الحديث من جانب اللاعب والتحفظ في تصريحاته ورفضه الإدلاء بأي تصريحات تخص عملية التجديد، وعدم وضوح موقفه حتى الأن.

لماذا خسارة باريس ستؤجل عملية التجديد ؟

ليونيل هدفه الرئيسي الفوز بجميع البطولات مع برشلونة، ومع خسارة باريس وإقتراب الفريق من الخروج، لصعوبة تسجيله 5 أهداف في مباراة العودة، سيكون برشلونة مهدد بالخروج من الموسم، بدون أي بطولة كبرى سوى كأس ملك إسبانيا، البطولة الثالثة من حيث الأهمية في البطولات المحلية.

الدوري الإسباني، في طريقة لريال مدريد، في ظل تفوق الفريق الملكي وتأجيل مبارتين له، وعدم الخسارة أو التعثر، والسير بخطوات ثابته نحو الليجا.

ميسي دائماً يطمح للذهب، فردياً أو جماعياً، لكن لولا البطولات الجماعية، مع برشلونة لما وصل اللاعب للذهب، بمعنى أن عدم الحصول على دوري أبطال أوروبا، سيجعل ليونيل يبتعد عن الكرة الذهبية، التي يحمل رقمها القياسي، وقد يتم كسره من جانب كريستيانو رونالدو.

بقاء ميسي في برشلونة في ظل الهبوط المستمر لمستوى الفريق، وحمله على عاتقيه في الكثير من المباريات، ومع ذلك يخرج البرغوث من البطولات الكبرى، سيجعله يعيد التفكير أكثر من مرة في التجديد، وربما يبحث عن العرض المادي الأنسب له.

مادياً، أي فريق يمتلك الخزينة الكبرى، يستطيع أن يجعل ميسي الأغلى في العالم، أياً كان في أوروبا أو الصين أو الخليج، العروض ستنهال على اللاعب الأرجنتيني في حالة قرر الرحيل عن برشلونة أو ألمح لذلك، ولا سيما مانشستر سيتي ولم الشمل بينه وبين بيب جوارديولا من جديد.

قد يبحث ليونيل عن المجد في مكان أخر بعدما وصل لقمته مع برشلونة، لأن الليو لا يشبع من صيد البطولات والجوائز، وهو ما سيجعله ينتقل إلى نادي أخر، يستفاد مادياً في ظل تقدمه في العمر، ويمارس لعبته المفضلة ويحقق الألقاب، لكن في هذه اللحظة سيكون تغيير جذري كبير في برشلونة.






امسح للحصول على الرابط
 1  0  2247
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين تنزانى 02-15-2017 09:0
    يا مزمل ياخ ماتشوف لينا الوالى يسجل لينا ميسى عشان نفتك من عقدة
    الوصافة دى .شاور غرزنة يمكن يوافق عل ضم ميسى ونشطب باسكال وضغر
    وعلى جعفر مقابل ميسى .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019