• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

الفنيون يؤكدون قدرة مصر على الفوز ببطولة الامم الافريقية

الفنيون يؤكدون قدرة مصر على الفوز ببطولة الامم الافريقية
كفرووتر / وكالات / أكد بعض المدربين وخبراء الكرة المصرية قدرة المنتتخب المصري علي الفوز بكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، وإضافة اللقب الثامن إلى سجل إنجازات الفراعنة على الصعيد القاري.

ويلتقي منتخب مصر مع المنتخب الفائز من مباراة غانا والكاميرون مساء اليوم الخميس، في نهائي أمم إفريقيا يوم الأحد المقبل.

وأكد علاء عبد العال المدير الفني السابق لناديي إنبي والشرقية أن الحماس والإرادة والرغبة في تحقيق اللقب ستدفع لاعبي المنتخب المصري للتغلب على حالة الإرهاق والإجهاد التي ظهرت بوضوح أمام بوركينا فاسو في الدور قبل النهائي أمس الأربعاء.

وأشار عبد العال في تصريحات خاصة ل إلى أن لاعبي مصر اكتسبوا خبرة المباريات الإفريقية بعد أن خاضوا خمس مباريات في البطولة حتى الآن، متوقعا أن يتوج أحفاد الفراعنة باللقب في النهاية.

وتوقع أشرف قاسم المدير الفني لنادي الداخلية أن يعود منتخب مصر للقاهرة حاملا معه كأس أمم إفريقيا، مشيرا إلى أن الظروف التي سبقت تلك البطولة تتشابه مع بطولة 1998 في بوركينا فاسو والتي انتزع الفراعنة لقبها.

وقال قاسم: "أعتقد ان اللاعبين وجهازهم الفني بقيادة هيكتور كوبر بات يتملكهم الإحساس بأن اللقب سيكون من نصيبهم، وننتظر منهم الاجتهاد والإصرار في الملعب حتى يتحقق الحلم".

ويرى حسن شحاتة المدير الفني لنادي بتروجت، الذي قاد منتخب مصر للتتويج بكأس الأمم الإفريقية ثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و2008 و2010، أن فرصة الفراعنة كبيرة في نيل "النجمة الإفريقية الثامنة".

وقال شحاتة في تصريحات تليفزيونية إن وجود أكثر من لاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز يسهل من مهمة هيكتور كوبر في التغلب على الغيابات والإصابات التي يعاني منها المنتخب.

ويغيب عن المنتخب المصري في النهائي محمود عبد المنعم كهربا للإيقاف بعد حصوله على الإنذارالثاني ، ومحمد عبد الشافي ومروان محسن للإصابة، بينما تزايدت فرص محمد النني في اللحاق بالمباراة بعد تحسن حالته وتعافيه من الإصابة بشكل سريع، طبقا لما أعلنه الدكتور محمد ابو العلا طبيب الفراعنة.

أما محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة فقد كتب علي صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن جميع لاعبي منتخب مصر أبطال، مشيرا إلى أنهم امتعوا الشعب المصري بأدائهم الرجولي، وقادرون على الظفر بلقب البطولة الإفريقية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1436
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019