• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

الحضري يرغب في العودة الى الاهلي

الحضري يرغب في العودة الى الاهلي
كفرووتر / وكالات / 
قال عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب المصري لكرة القدم، أنه يجتهد فى التدريبات ولذلك يكون التوفيق حليفه في المباريات، مؤكدا سعادته بكونه أصبح أفضل حارس في تاريخ أفريقيا ومصر.

وكشف الحضري، في لقاء اليوم الخميس، مع البعثة الإعلامية المرافقة للمنتخب المصري في الجابون، إنه يتخذ من كلمة "جامايكا" وسيلة للدعابة، وأن "جامايكا" في الحقيقة بالنسبة له تلاوة القرآن والأذكار والصلاة، فهو يتسلح بهم دائما.

وعبر حارس المنتخب المصري، عن سعادته بالفترة التي قضاها داخل النادي الأهلي، قبل احترافه في سيون السويسري، مشدداً على أنه يعتز بتلك الفترة التي وصلت 14 عاماً.

وقال الحضري، إن الأهلي صنع اسم عصام الحضري، ويتمنى العودة له في أقرب وقت، ولكن القرار ليس قراره، وإنما قرار مجلس إدارة النادي، مشددًا على احترامه لرغبة جمهور الأهلي، وفي حال عودته سيكون قد حقق الحلم بالعودة إلى بيته من جديد.

وأشار إلى أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، يبذل مجهود كبير جدا، ويشاهد باستمرار تسجيلات مباريات الفرق المنافسة.

وشدد الحضري، على أن الفريق الذي يبحث عن حصد اللقب الأفريقي لا يهمه من يصطدم به في النهائي سواء الكاميرون أو غانا، منوها أن مواجهة الكاميرون أفضل من غانا بالنسبة للمنتخب المصري.

وقال "فزنا على غانا مرتين مؤخرا وخايف من المرة الثالثة، ولذلك أتمنى أن نواجه الكاميرون في النهائي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2366
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019