• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

هيرفي :الذكاء قادنا للفوز على ساحل العاج

هيرفي :الذكاء قادنا للفوز على ساحل العاج
كفرووتر / وكالات / أبدى هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب المغربي، سعادته بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية المقامة بالجابون، مشيرا إلى أن الفريق سيلعب المباريات المقبلة بدون ضغوط.

وفاز منتخب الأسود على كوت ديفوار، مساء اليوم، الثلاثاء، بهدف في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة، لينهي دور المجموعات في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، ويتأهل لملاقاة متصدر المجموعة الرابعة، التي تضم مصر، وغانا، ومالي، وأوغندا.

وقال رينارد، في المؤتمر الصحفي، عقب المباراة، "كان يجب أن نثق في هذه المجموعة، رغم أن بعض اللاعبين تلقوا عدة انتقادات في معسكر العين، كما تعرضت بدوري لانتقادات بسبب إبعادي أحد اللاعبين".

وأضاف المدير الفني الفرنسي أن أرضية الملعب لم تساعد اللاعبين، حيث عانوا كثيرا من سوء حالتها خلال المباريات.

وتابع رينارد "فنيا لم نكن جيدين والمنتخب الإيفواري تحكم نوعا ما في المباراة، لكننا تحلينا بالذكاء، وعرفنا كيف ننجح في الفوز".

وواصل رينارد، الذي قاد منتخب الأفيال لتحقيق اللقب القاري في النسخة الماضية، "أحترم المنتخب الإيفواري، لكن بالنسبة لي وكمدرب للمغرب أنا سعيد بهذا الإنجاز، الذي تحقق بعد 13 عاما من الغياب عن الأدوار الإقصائية، الآن ستبدأ المنافسة من جديد وعلينا احترام كل الخصوم المقبلة".

وحول ما إذا كان يخطط للمنافسة على اللقب، قال "بصراحة عندما ترى منتخب السنغال فإن الشك يراودني، وكذا الكاميرون أو غانا، لكننا سنلعب بدون ضغط، وليس لدينا ما نخسره، نريد الذهاب إلى أبعد نقطة، وسنزعج الخصوم".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1548
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019