• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

تحويل مباراتي النمور مع الوادي ومريخ نيالا للخرطوم

تحويل مباراتي النمور مع الوادي ومريخ نيالا للخرطوم
كفرووتر / الخرطوم / أطلت مشكلات مقلقة ببعض مدن السودان في الشرق والغرب، قبل بداية النسخة 22 من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، وتقدمت العديد من الأندية بطلبات لتأجيل مبارياتها بعد صدور جدول المباريات بشكل نهائي، ولكن اتحاد الكرة كان له رأي آخر.

ففي مدينة نيالا بجنوب غرب السودان، لم يفطن اتحاد الكرة لمشكلة أن مطار المدينة مغلق لأعمال الصيانة التي ستنتهي في يوم 2 فبراير/ شباط المقبل، لتظهر مشكلة خوض المباراة الثانية للفرق في جدول البطولة، حيث يتعثر وصولها إلى المدينة في ظل أعمال الصيانة.

ويلعب كل من الأهلي شندي والوافد الجديد تريعة البجا مباراتين بمدنية نيالا في مواجهة ممثليها حي الوادي والمريخ نيالا، وقد تقدم الأهلي شندي بطلب يفيد بأنه المستحيل عليه أن يغادر إلى المدينة بدون ضمانات وصول الفريق قبل يوم المباراة.

ولهذا السبب سيخوض الأهلي شندي مباراتيه مع ممثلي نيالا بالعاصمة الخرطوم، وذلك بعد أن وافق حي الوادي والمريخ نيالا على اعتبار أن الخرطوم تعتبر ملعبهما.

وقال أمين الصندوق بنادي الأهلي شندي، علي أبوالجوخ في تصريحات ل، اليوم، الجمعة، "الاتفاق الرسمي الذي تم مع اتحاد الكرة السوداني والناديين أن تكون الخرطوم ملعبهما في الدور الأول، وأن يخوضا مباراتي الدور الثاني بمدينة شندي، حيث أرض الأهلي وجماهيره".

لكن في ذات الوقت فإن تريعة البجا مجبر على خوض مباراته الثانية بمدينة نيالا لأنه تأخر في الرد على إمكانية إقامة المباراة بملعب بديل، وسيضطر بالتالي إلى السفر جوا إلى مدينة الفاشر نهاية الأسبوع المقبل، ثم يسافر بالبر لمدة 5 ساعات إلى مدينة نيالا.

مدينة القضارف بشرق السودان كشفت بأن ملعبها غير جاهز، وتقدمت بطلبات للأندية المتبارية مع ممثلها فريق الشرطة، لتبديل جدول مباريات الفريق في الدور الأول لتلعب في الدور الثاني، وذلك بأن يلعب الفريق مبارياته الأولى والمقررة في ملعبه، لتكون معكوسة، ولكن فريق مثل الخرطوم الوطني تمسك بما قرره اتحاد الكرة.

وتقدمت عديد من الأندية بطلبات تأجيل مبارياتها، لكن رئيس اللجنة المنظمة بالإنابة وأمين صندوق اتحاد الكرة السوداني، أسامة عطا المنان، أعلن صراحة أنه لا تأجيل لأي مباراة هذا الموسم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1513
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019