• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

ايمن عبد النور : انا افضل من رياض محرز

ايمن عبد النور : انا افضل من رياض محرز
كفرووتر / وكالات / عبر اللاعب التونسي وفالنسيا الإسباني أيمن عبد النور، عن استيائه من الصحافة التونسية، والنقد الذي وجهته اليه بعد مباراة السنغال لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا الجابون 2017 .

وذكّر عبد النور منتقديه بأنه عائد من إصابة ولم يتمتّع بالراحة اللازمة التي أمره بها الأطباء، إذ عاد بعد ثلاثة أسابيع فقط حتى يكون في خدمة منتخب تونس.

وقال عبد النور في تصريحات إذاعية: "يزعجني من الصحافة التونسية أنها تتجاهل إنجازات لاعبينا وفي المقابل تبالغ في التنويه عن لاعبي المنتخبات الاخرى، مثلما يحدث مع لاعب الجزائر رياض محرز، لماذا لا تتكلم الصحافة التونسية عن إنجازات يوسف المساكني الذي يمتلك 12 لقبًا في رصيده، وعن نعيم السليتي وعن الحارس ايمن البلبولي الذي يشارك للمرة السادسة على التوالي في كأس أمم إفريقيا".

وشدد عبد النور على أنه أفضل بكثير من الجزائري رياض محرز، قائلاً: "الإحصائيات تثبت ذلك"، وأضاف: "أنا في سن العشرين احترفت في أوروبا وعلى أعلى مستوى، خضت تجارب عديدة في فردار برام وتولوز وموناكو وألعب الآن في فالنسيا لكن وسائل الإعلام التونسية ترفض الإقرار بذلك، فرجاء احترموني واحترموا زملائي فنحن هنا من أجل تونس ومن أجل إسعاد الجماهير التونسية"
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1862
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019