• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

بينما وصفه بأنه لا يليق بالمنصب الذي يشغله

الناطق الرسمي للمريخ يطالب نائب الرئيس بعدم الكيد للمجلس

الناطق الرسمي للمريخ يطالب نائب الرئيس بعدم الكيد للمجلس
كتب / محمد عيسى ساتي 

وجه الأستاذ مزمل أبو القاسم الناطق الرسمي باسم اللجنة المعينة من الحكومة لإدارة المريخ إتهاماً لنائب رئيس اللجنة الأستاذ عبد الصمد محمد عثمان مُدعياً أنه من سرَّب الخبر الذي تحدث عن فساد في تذاكر سفر الفريق لجيبوتي وطلب منه بأن يكف عن الكيد للجنة الذي يتواجد فيها في منصب نائب الرئيس في الوقت إدعى فيه بأن ما يفعله لا يليق بالمنصب الذي يشغله .
وقال أبو القاسم من خلال عموده المقروء بصحيفة الصدى الرياضية الصادرة اليوم بأنهم تقصوا وعلموا أن عبد الصمد هو مصدر الخبر الذي نشر في موقع (الكوتش الإليكتروني) والذي تحدث عن وجود فساد مالي في تذاكر رحلة المريخ الي جيبوتي لأداء مباراة الذهاب في البطولة العربية أمام فريق تليكوم يوم غدٍ الجمعة وهو الخبر الذي كذبته إدارة المريخ مع الوعد بعقدهم لمؤتمر صحافي بالسبت ليردوا بالمستندات على الخبر بالإضافة الى مقاضاتهم للموقع. بنياية جرائم المعلوماتية.
وكان موقع (الكوتش الإليكتروني) قد أبرز أمس بأن هناك فرق كبير ما بين المبلغ الحقيقي للتذكرة الي جيبوتي والذي قال بأنه في حدود ثمانية آلاف جنيه وأدعى بأن المريخ دفع في التذكرة الواحدة حوالي ستة عشر ألف جنيه مشيراً الي أن هناك عملية (سمسرة وكبري) كما إتهمت إدارة المريخ بإستبعاد المنسق الإعلامي للنادي وبعض الصحفيين حتي لا يكشفوا الأمر. وأوضحت بأن نائب الرئيس عبد الصمد هو أول من كشف عملية الفساد لأن الصحيفة الذي يتولى رئاسة مجلس إدارتها كانت قد أوفدت صحفياً مع البعثة مما سهل عليه عملية كشف الفساد والذي وصفته بالخطير.

وفند مزمل وجود أي فساد و كشف عن القيمة الحقيقة لقيمة للتذكرة الواحدة لبعثة المريخ كاشفاً بأنها لم تتخط العشرة آلاف جنيه تم قطعها بالأجل وأوضح بأنه شحصياً وقف لتسهيل سفر الصحافيين مع البعثة موضحاً أن إبعاد المنسق الإعلامي للنادي تم لأسباب غير التي ذكرت في خبر الكوتش دون أن يوضح تلك الأسباب .
وقطع أبو القاسم الذي يتولى إيضاً مسئول الرئيس في شئون الإعلام بأنهم لم يصدقوا تنصل عبد الصمد من الخبر وإنكاره له لأنهم تقصوا وعلموا بأنه مصدر الخبر الكذوب وأبان بأن عبد الصمد طلب من رئيس تحرير جريدة الزعيم الذي يرأس مجلس إدارتها أن ينشر الخبر فرفض له رئيس تحريرها الأستاذ نصر الدين الفاضلابي ' وطالب مزمل من عبد الصمد بأن يكف عن الكيد لمجلسه ويرحم نفسه ويترفق بها جازماً بأن ما يفعله حالياً لا يليق بمن يشغل منصب نائب رئيس نادي بحجم المريخ.
من جانبه نفى عبد الصمد محمد عثمان في صحيفة (الزعيم) التي صدرت اليوم صلته بالخبر الذي جاء في موقع الكوتش كما أوضحت الصحيفو بأن عبد الصمد لاعلم له بقيمة تذكرة بعثة المريخ إلى جيبوتي.
امسح للحصول على الرابط
 9  0  6503
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #3
    gajare 01-20-2017 05:0
    فساد شنو البتتكلموا عنو انتو حقو تسكتوا ساي.الفساد عندكم شراء مباريات(مدرب مريخ الفاشر)وبونية رءيس الكيان البرير واعلامكم مرتشي حسب الناطق الرسمي انتو وسخانين شديد.
  • #4
    بوكو 01-20-2017 09:0
    متعودين على تغطية الفساد!!!! كم انت كبير يا هلال وانت تعطي الجيع دروس
    مجلس معين وقالوا ديمقراطية اتحداكم ان تعقدوا جمعية على الهواء... دا لو عندكم جمعية اساسا
  • #7
    جون سينا 01-19-2017 02:0
    حوالينا وماعلينا يا بنى دلقون ولبعدين إنت يا أبو القنابل حاشر نفسك فى أى حاجة مشكلة فى المريخ فى الهلال- فى تذوير - فى شكاوى- عليك الله ياخنزير إحترم يوم وتذكر أن لكل ظالم نهاية- كدى حدثنا عن شكوى شيبوب الحصل فيها شنو وما هى أحدث انواع البنابرز التى انتجتها الشركة الصينية التى تشيد فى الجوهرة الزرغاء وحدثنا عن ركبة جابسون.
  • #8
    البابا 01-19-2017 01:0
    كلمو الراجل يتحلل وخلاث مش الوالي من أعز أبناء ( الحزب الحاكم) حزب التحلل
  • #9
    BAYAKHA 01-19-2017 01:0
    عبدالصمد معروف عنه انه خميرة عكننة ولا يطيب له المقام الا فى الاجواء العكرة ... خللوه
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019