• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

نجوم الهلال يعاهدون الكاردينال على الفوز بجميع البطولات

نجوم الهلال يعاهدون الكاردينال على الفوز بجميع البطولات
كفرووتر / الخرطوم / تعاهد نجوم الهلال خلال لقاءهم برئيس نادي الهلال السيد اشرف سيد احمد الكاردينال على الفوز بجميع البطولات المطروحة في الساحة
و عكس الوجه المشرق لفريق الكرة بالهلال في المسابقات الافريقية و تواصل الاداء المميز و الرفيع خلال المسابقة الافريقية و كان بعض نجوم الهلال بقيادة القائد مدثر الطيب كاريكا، وعبداللطيف بوي، ونزار حامد، وجمعة جينارو، واطهر الطاهر ,التقوا رئيس نادي الهلال بمنزله بقاردن سيتي وشهد اللقاء حضور الاستاذ احمد عبدالقادر نائب الرئيس، وﺍﻷﺳﺘﺎﺫ ﻫﺸﺎﻡ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﺣﻤﺪ ﻧﺎﺋﺐ ﺍﻷﻣﻴﻦ ﺍﻟﻌﺎﻡ، بعد إحتواء أسباب غيابهما عن ادارة المجلس في الوقت السابق ومزاولة نشاطهما بصورة عادية مع اعضاء المجلس ، كما شهد الحضور الاستاذ عماد الطيب الامين العام للنادي، اللواء عصام كرار امين مال النادي ..
هذا وتقدم نجوم الفريق بالشكر إلى إدارة النادي على تدعيم التشكيلة بأفضل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية وعلى توفير معسكر إعدادي مثالي في القاهرة وتهيئة كل معينات النجاح للفريق، وتعهدوا للإدارة والمشجعين بتقديم الأفضل في الموسم المقبل والقتال في كل البطولات والمنافسات من أجل الوصول لمنصات التتويج ..
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2695
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صلاح ابراهيم محمد 01-09-2017 11:0
    حانشوف ونسمع . الحايكتسحوا جميع البطولات المطروحة هم مش نفس اللاعبين الذين لعبوا في الابطال العام السابق سبحان الله الحصل شنو في مصر حتي نسمع بهذه التصريحات النارية (اندروووووووس) سريع الزوبان.....
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019