• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024

السومة :ديربي جدة له نكهته الخاصة

السومة :ديربي جدة له نكهته الخاصة
كفرووتر / وكالات / أعرب السوري عمر السومة مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالتواجد في السعودية و مدينة جده ؛ مشيراً الي أن ديربي الاهلي و الاتحاد من أقوي المباريات بالبطولة.

و قال السومة في تصريحاته خلال برنامج أكشن يا دوري : أشعر بالسعادة و الراحة في مدينة جدة و اري ان الخلاف بين السعودية و الكويت في التعصب موجود خارج الملعب في جدة و في الكويت لايوجد ..ليس لدي مشكلة مع الأندية الاخرى و الذي يهمني هو جمهور الاهلي.

و تابع : الأمير خالد بن عبدالله هو الأب الروحي للفريق و نحمد الله على نعمة الرمز خالد في الاهلي .

و أكمل :الفوز على الاتحاد هو الأجمل بحكم انه الديربي فيكون له طعم كبير و خاصة للجماهير ؛ مشيراً افضل اداء لي كان في مباراة الاهلي الهلال التي حسمنا بها الدوري بالموسم الماضي و الكثير يشاهدونها الى اليوم.

و أردف: شهادتي في فهد الأنصاري محترف الاتحاد مجروحة و أتمنى له التوفيق في فريقه وأتوقع فوز النصر على الهلال كونه فريق جاهز و أفضل موسم لهم في 2015″.

و واصل :نملك صانع لعب في الفريق و لكن نحتاج لصناع لعب من أمثال عموري و مهاراته وفيتفا لاعب كبير و يملك إمكانيات بالتجاوز أفضل من ميسي و لا اعرف ما هي ظروفه في بعض المباريات.

و أضاف : انا راضي عن نفسي هذا الموسم برغم الظروف الأخيرة .. انا هداف الدوري و في القادم سنحل الأخطاء داخل الفريق وعدم فرحتي في الفترة الأخير لأسباب نفسية و ظروف عائلية و لكن زملائي في النادي ساعدوني لاتجاوزها.

و أتم : شهادتي في حسين عبدالغني مجروحة .. لاعب بهذا السن و يقدم هذا المستوى فيجب ان يكون درس لجميع اللاعبين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1764
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019