• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

المريخ يكتفي بمران وحيد صباح اليوم بالدوحة

المريخ يكتفي بمران وحيد صباح اليوم بالدوحة
كفرووتر / الخرطوم / اكتفى فريق الكرة الاول بنادي المريخ اليوم بتدريب وحيد بدأ في تمام الساعة العاشرة من صباحاً، كبداية للمرحلة الثالثة والاخيرة من الاعداد التي انطلقت في العاصمة القطرية الدوحة امتداداً للمعسكرات الخارجية للفريق التي بدأت في مدينة انطاليا التركية.
ومراعاة لظروف ارهاق السفر الطويلة من انطاليا وحتى الوصول الى الدوحة، حيث استغرقت الرحلة 11 ساعة، فضّل الجهاز الفني للمريخ أجراء تدريب وحيد اليوم اهتم فيه بالنواحي البدنية وبعض تدريبات اكتساب اللياقة والمحافظة عليها وتفكيك العضلات.
استمر التدريب لمدة ساعة و10 دقائق، وجاء بحضور جميع اللاعبين المرافقين للبعثة عدا القائد أحمد عبد الله ضفر، مدافع الفريق، لظروف اصابته التي تتطلب اجراء عملية صغيرة لازالة (عين السمكة) التي حرمته من التدريب الاخير بتركيا..
أغلب التدريبات جاءت باشراف مسئول اللياقة البدنية والاحمال بالمريخ المدرب التركي كمال هيلات، حيث بدأ التريب بالجري حول الملعب ثم بعض تدريبات الرشاقة والخفة وتحوّل بعدها لتدريبات اللياقة البدنية والجري السريع لمسافات قصيرة وبعض التدريبات الترويحية التي بثت بعض الحماس لدى اللاعبين.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2097
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عابر سبيل 12-23-2016 10:0
    نتمنى ان نشاهد المريخ في اجمل واحلى حلة زاهية وان يكلل المعسكر بالنجاح والفائدة المرجوة
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019