• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

مدافع المريخ النيجيري في موطنه لإكمال مراسيم زواجه

مدافع المريخ النيجيري في موطنه لإكمال مراسيم زواجه
كفرووتر / الخرطوم / أوضح الاستاذ حاتم عبد الغفار، رئيس بعثة نادي المريخ المتواجدة بمدينة انطاليا التركية ونائب رئيس القطاع بالنادي، ان المدافع النيجيري كونلي أدونلامي، قد غادر الى مسقط رأسه نيجيريا في الخامس عشر من ديسمبر الجاري الأمر الذي أدى لعدم ظهوره في مباراتي أتاريو وكايزر الكازاخستانيين.. حيث قال عبد الغفار: اللاعب كونلي أدونلامي استأذن الجهازين الفني والاداري السفر الى مسقط رأسه بنيجيريا من أجل اكمال مراسيم زواجه حسب الاتفاق المبرم بينه ومجلس ادارة النادي لحظة توقيعه للعقد على اعتبار انه أعلن موعد زواجه قبل الانتقال لنادي المريخ.
وذكر نائب رئيس القطاع الرياضي ان لنيجيري كان مثالاً للاعب المحترف في كل شيء.. وقال: كونلي إلتزم بتواجده في الخرطوم قبل وقت كافي من الاعداد وشارك منذ انطلاقة المرحلة الأولى للتحضير للموسم الجديد انطلاقاً من السودان واكملها ثم غادر مع البعثة الى تركيا وشارك مع بقية زملائه اللاعبين في الرملحة الثانية من الاعداد وظهر بمستوى فني جيّد للغاية ومثالاً للانضباط الأمر الذي جعل الجهاز الفني يوافق فوراً على منحه الضوء الاخضر من أجل السفر للاغوس واتمام زواجه..
واختتم رئيس البعثة، حاتم عبد الغفار الحديث: نثق في اللاعب الذي أظهر مستوى عالي من الاحترافية في التعامل مع النادي، وظلّ متواصلاً مع الادارة ليتسّلم تذكرة سفره من أجل اللحاق في الحادي والعشرين من ديسمبر الجاري ببعثة فريق الكرة الأول في العاصمة القطرية الدوحة حتى يتثنى له الانضمام للمجموعة والمشاركة في مرحلة الاعداد الثالثة والأخيرة قبل العودة الى السودان مطلع يناير القادم..
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3541
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن الامبن 12-19-2016 09:0
    المؤمنون عند عهودهم ووعهودهم خير فعل المجلس هناك وقت وان شاء الله يرجع في وقت قياسي
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019