• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

السعودية.. ربيع السفياني يقترب من مغادرة النصر السعودي

كفرووتر / وكالات / 
علم أن ربيع السفياني، سيكون أول المغادرين من فريق النصر السعودي في الميركاتو الشتوي، وذلك بعد اتفاق النادي واللاعب على توقيع مخالصة مالية بمستحقاته لدى النصر، مقابل منحه حرية الانتقال إلى النادي الذي يريده.

وكان ربيع السفياني أحد الأعمدة الأساسية بالفريق النصراوي التي كان يعتمد عليه الكرواتي في مستهل توليه تدريب النصر، لكن اللاعب بدأ يفقد مكانته، حتى أصبح خارج حسابات المدرب تمامًا في المباريات الأخيرة .

ونشب خلاف بين إدارة النصر واللاعب بعد اكتشاف خطأ في العقد الموقع بين الطرفين، الذي انتقل بمقتضاه سفياني إلى النصر في عام 2013 لمدة ثلاث سنوات مقابل 9 ملايين ريال، حيث تم كتابة مدة العقد بالأرقام 3 سنوات وبالحروف أربعة سنوات.

وفسر النصراويون العقد على أنه لمدة أربع سنوات مقابل 9 ملايين ريال، فيما تمسك اللاعب بالحصول 12 مليون ريال، حتى تم الاتفاق على جدولة 9 مليون ريال تمثل حقوقه المالية مقابل ثلاث سنوات، ثم يوقع اللاعب مخالصة مالية باستلام حقوقه مع منحه حرية الانتقال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1594
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019