• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-04-2024

البطل العائد موراي يسحق شيلتيش ونيشيكوري يفوز

البطل العائد موراي يسحق شيلتيش ونيشيكوري يفوز
(رويترز)  إذا كان اندي موراي يشعر بالامتنان تجاه مارين شيليتش بعد أن سهل صعوده إلى صدارة تصنيف اللاعبين المحترفين الشهر الحالي فإن ذلك لم يكن واضحا بعد أن أضاف اللاعب الكرواتي إلى قائمة ضحاياه في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال اليوم الاثنين.

وفتح فوز شيليتش على نوفاك ديوكوفيتش في بطولة باريس للاساتذة الطريق أمام موراي لاقتناص صدارة التصنيف بعد أن قضى مسيرته كلها يسعى خلفها.

وفاز موراي 6-3 و6-2 وهو الانتصار رقم 20 على التوالي إلا أن ذلك لم يكن سهلا حيث واجه اللاعب البريطاني مقاومة شرسة من شيليتش الذي كان ندا في أغلب المواجهة لكنه لم يستغل الفرص التي اتيحت له.

وسيضمن اللاعب البالغ عمره 29 عاما إنهاء 2016 في صدارة التصنيف إذا انتصر في المباريات الأربع المقبلة.

وخسر موراي اخر مواجهة ضد شيليتش في نهائي بطولة سينسناتي في اغسطس اب وسيلعب بعد غد الأربعاء ضد الياباني كي نيشيكوري الذي اوقفه عند دور الثمانية لبطولة امريكا المفتوحة.

وفي وقت سابق تغلب نيشيكوري على السويسري ستانيسلاس فافرينكا الذي ارتكب أخطاء عديدة 6-2 و6-3 في مباراة من جانب واحد في مجموعة جون مكنرو.

ويلعب موراي في مجموعة تبدو أكثر صعوبة من مجموعة ديوكوفيتش الذي ما زال يملك فرصة استعادة صدارة التصنيف لكنه تخلص من العقبة الأولى أمام الجماهير التي استقبلته بتحية الأبطال.

وقال موراي الذي أصبح أول بريطاني يتصدر تصنيف اللاعبين للصحفيين "كان استقبالا رائعا."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1261
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019