• ×
الجمعة 10 مايو 2024 | 05-09-2024

الهلال يعير اتير للخرطوم الوطني

الهلال يعير اتير للخرطوم الوطني
كفرووتر / خاص/ قدم الهلال نجمه اتير توماس بحانب مبلغ من المال للخرطوم الوطني مقابل اطلاق سراح اللاعب محمد ادم للهلال حيث اعلن الهلال عن تنازله عن اتير لمدة عامين وهي فترة اللاعب المتبقية مع الهلال و تفيد متابعات الصحيفة ان الخرطوم الوطني لم يحسم بعد امر اطلاق سراح محمد ادم نجم الرواق الايسر بعد رغم تواجد طلبين من الهلال و المريخ وطالب الوطني من لاعبه عدم دخول اي غرفة قبل حسم امره
امسح للحصول على الرابط
 4  0  4405
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كاكا 10-30-2016 09:0
    يبدو أنها مزايدة فقط فالهلال لا يحتاج لظهير أيسر، في وجود كابو وبوي ومحمود أمبدة وفداسي، شوفو باك يمين،
  • #3
    ابو الهل 10-29-2016 06:0
    اتير شنو كمان هو سبب بلاوينا فى ضربات الجزاء لاعب متردد وحائر وخائف مابقدر ياخدو قرارو ومابعرف ياخد بالراس متسبب فى ضربات الجزاء سبب ضربتين جزاء مع المغرب التطوانى اول المغادرين يكون اتير هو السبب فى طيرانا والجزولى ابو جزره لازل عائش على هدف سيكافا دا لاعب مابشبه الهلال وشطب سادومبا والطاهر الحاج وفداسى وبويا مع تكريم سيف مساوى الهلال محتاج لقلب دفاع قوى ولاعب طرف يمين مع اطهر وصانع العاب مهارى مع لاعب راس حربة صريح وقوى يقدر يجيب الفارق اما تسجيل اللاعبين الوطنيين من غير درايه ماينفع ماعايزيم حشو فى الصف
  • #4
    سيد البلد 10-29-2016 10:0
    اتير لاعب قوي وخبرة واخلاقه عالية مفيد للفريق خاصة في دوري الابطال التي تحتاج للبنية القوية واللياقة العالية ... لكن أأأأأأأخ من التوليف.

    * لاعب ارتكاز زي ده رجوعوه الدفاع وبوظو سمعتو.

    اتير ما غاب عن منتخب الجنوب ولا مرة ... يعني الخبرة دي كلها تنسوها عشان تجيبوا لاعب صغير وفي خانة اصلا مليانة الطرف الشمال. الخانة دي مش فيها لاعب المنتخب الاولمبي الشاب محمود امبده المركون بالاضافة لبوي وفداسي وكابو " اربعة لعيبة" ؟؟؟؟؟؟

    ** الحكاية ما تنافس مع المريخ ... المهم التسجيل حسب الحاجة "خانة الباك اليمين تحتاج لللاعب مع الطاهر الحاج ومصطفي الفادني الذي سيستفيد كتير من كاس الامم للشباب. واطهر ده ماتبوظو كورتو عشان زي مساوي واتير ويرجع في خانته الاصلية في الوسط والهجوم.
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019