• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

ايران تكسب قطر في الوقت القاتل بهدفين

ايران تكسب قطر في الوقت القاتل بهدفين
كفرووتر / وكالات / انتظر المنتخب الإيراني، حتى الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليهزم نظيره القطري (2ـ0)، في المباراة التي جرت بينهما، مساء الخميس، على ملعب أزادي بطهران، بالمرحلة الأولى من التصفيات الآسيوية، المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

سجل هدفي المنتخب الإيراني، رضا قوجان نجاد، في الدقيقة (94)، وعلي رضا في الدقيقة (100)، ليحقق المنتخب الإيراني، أول 3 نقاط له في المجموعة الأولى.

وتساوى المنتخب الإيراني، مع منتخب كوريا الجنوبية الذي تغلب على نظيره الصيني (3ـ2)، والمنتخب الأوزبكي، الذي تغلب على سوريا بهدف نظيف.

جاءت المباراة قوية ومثيرة، من جانب لاعبي الفريقين، وكان منتخب قطر قريب جدًا من الحصول على أول نقطة، حيث استمر التعادل حتى نهاية الوقت الأصلي من المباراة.

ووقع حارس منتخب قطر كلود أمين، في الوقت بدل الضائع، في خطأ كبير، عندما مرر الكرة بالخطأ إلى مهاجم ايران، الذي انفرد بالمرمى، وحاول أحمد ياسر، إخراج الكرة، لتصل إلى رضا قوجان، الذي وضعها على يسار الحارس، مسجلاً هدف إيران الأول.

واعترض لاعبو قطر، على الهدف مطالبين الحكم باحتساب تسلل على لاعب إيران، دون جدوى، حتى نجح المنتخب الإيراني، في إضافة الهدف الثاني له في الدقيقة العاشرة، من الوقت المحتسب بدل الضائع.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1582
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019