• ×
السبت 11 مايو 2024 | 05-11-2024

مانشيستر سيتي يجدنل ستيوا بخارست برباعية

مانشيستر سيتي يجدنل ستيوا بخارست برباعية
كفرووتر / وكالات / فاز مانشستر سيتي على ستيوا بوخارست بخمسة اهداف دون رد وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء ضمن ذهاب الدور المؤهل لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد.

وانطلقت المباراة بكل قوة من جانب مانشستر سيتي، وعند الدقيقة 8 تحصل السيتي على ركلة جزاء بسبب تدخل لاعب بوخارست على قدم الانجليزي رحيم ستيرلينج.

ولكن اهدر سيرجيو اجويرو ركلة الجزاء هذه، وعند الدقيقة 13 نجح الاسباني ديفيد سيلفا ان يسجل الهدف الاول لناديه بالمباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 20 تحصل السيتي على ركلة الجزاء الثانية في المباراة ولكن اجويرو سددها خارج المرمى، وعند الدقيقة 40 استطاع اجويرو ان يفك النحس ويسجل الهدف الثاني لناديه بتسديدة على يسار الحارس بعد تمريرة من سترلينج.

دخل السيتي الشوط الثاني بكل قوة، وفي الدقيقة 48 سجل الاسباني نوليتو الهدف الاول له بقميص النادي بعدما استلم تمريرة من جانب اللاعب كيفن دي بروين.

وعند الدقيقة 78 استطاع اللاعب سيرجيو أجويرو ان يسجل الهدف الثاني له بالمباراة والرابع لناديه وذلك بعدما استلم تمريرة من جانب الاسباني نوليتو.

واستطاع اجويرو ان يدون الهدف الخامس للسيتي في الدقيقة 88 بتسديدة على يسار الحارس.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1242
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بمجهود كبير من لجنة المنتخبات الوطنية ورئيسها الأستاذ أسامة عطا المنان والأمانة العامة للإتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة المحامي مجدي شمس الدين تم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019