• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

المدرب الجديد دي بور: قيادة انترناسيونالي لن تكون سهلة

المدرب الجديد دي بور: قيادة انترناسيونالي لن تكون سهلة
(رويترز) يدرك فرانك دي بور مدرب انترناسيونالي الجديد أن أمامه مهمة صعبة بعد أن حل مدرب أياكس امستردام السابق محل روبرتو مانشيني في قيادة النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وأكد انترناسيونالي في بيان تعيين الهولندي دي بور مدربا جديدا للفريق - الذي أنهى الموسم الماضي متأخرا بفارق 24 نقطة عن يوفنتوس البطل - بعقد لثلاث سنوات.

وقال دي بور للصحفيين خلال تقديمه الرسمي "أتمنى أن أضع الفريق على الطريق الصحيح بأسرع ما يمكن. لكن بالطبع هذا لن يكون سهلا. نحن لدينا الهدف نفسه أنا والرئيس وإدارة النادي. كلنا نريد الفوز."

وانفصل مانشيني عن انترناسيونالي باتفاق الطرفين يوم الاثنين رغم أن عقده كان سينتهي في يونيو حزيران 2017.

وعين دي بور مدربا لأياكس في ديسمبر كانون الأول 2010 عقب استقالة مارتن يول وساعده على احراز لقب دوري الدرجة الأولى الهولندي أربع مرات متتالية من 2011 إلى 2014.

واستقال المدرب الهولندي في مايو ايار بعد فشل أياكس في نيل لقب الدوري الهولندي للموسم الثاني على التوالي.

وأنهى انترناسيونالي الموسم في المركز الرابع بالدوري الايطالي وفشل في التأهل لدوري أبطال اوروبا للمرة الخامسة على التوالي.

وأضاف دي بور "الدوري الايطالي تطور حقا وسيصبح أفضل. بالنسبة لي هو مسابقة كبيرة للغاية. واجهت (ضغوطا) في أياكس وبرشلونة أيضا. الأمر طبيعي للغاية."

وسيبدأ انترناسيونالي الموسم الجديد بقيادة دي بور ضد كييفو فيرونا يوم 21 أغسطس آب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  994
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019