• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

انترناسيونالي الإيطالي يعلن الانفصال عن مدربه مانشيني

انترناسيونالي الإيطالي يعلن الانفصال عن مدربه مانشيني
(رويترز)  في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أعلن نادي انترناسيونالي المنافس في الدوري الإيطالي لكرة القدم يوم الاثنين الانفصال وبالتراضي عن مدربه روبرتو مانشيني.

واحتل انترناسيونالي المنتمي إلى مدينة ميلانو المركز الرابع في الدوري الإيطالي في الموسم الماضي وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا لكنه قدم الشكر لمانشيني على ما بذله به من جهد منذ انضمامه إليه قبل نحو عامين.

وقال انترناسيونالي في البيان "يود نادي انترناسيونالي أن يسجل شكره لروبرتو على ما قام به من عمل مع الفريق منذ توليه تدريبه في نوفمبر 2014."

وترددت في الآونة الأخيرة شائعات تحدثت عن شعور مانشيني بالغضب بسبب شراء مجموعة تجارية صينية حصة أغلبية في انترناسيونالي في يونيو حزيران الماضي.

وجاء قرار الانفصال بعد سلسلة من النتائج السيئة خلال الاستعداد للموسم الجديد إذ خسر الفريق أمام باريس سان جيرمان بطل فرنسا وأمام بطل ألمانيا بايرن ميونيخ وأمام توتنهام هوتسبير الانجليزي في أخر 15 يوما.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد مانشيني مع انترناسيونالي في يونيو حزيران 2017.

وخلال فترته التدريبية الأولى مع انترناسيونالي ما بين 2004 و2008 فاز النادي بلقب الدوري المحلي ثلاث مرات متتالية لكن الفترة الثانية كانت أقل نجاحا.

وتقول تقارير إعلامية إن النادي الايطالي سيتعاقد مع الهولندي فرانك دي بور الذي استقال من تدريب أياكس أمستردام في مايو أيار الماضي.

وسيبدأ انترناسيونالي مسيرته في الموسم الجديد للدوري الإيطالي بعد نحو أسبوعين بمواجهة كييفو.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1214
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل المريخ لطريق مسدود مع نادي عزام التنزاني في تسويق الحارس محمد مصطفى وكان المريخ اعار اللاعب الي عزام لستة اشهر وكان المريخ عرض بيع الحارس لكن..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019