• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

شيلسي يكسب فيرد بريمن وديا

شيلسي يكسب فيرد بريمن وديا
كفرووتر / وكالات / فاز نادي تشيلسي الإنجليزي على نظيره الألماني فيردر بريمن وديا برباعية مقابل هدفين برسم إستعدادات الفريقين معا للموسم الجديد .. !

إفتتح نادي تشيلسي التسجيل مبكرا عن طريق نجمهم الأول الدولي البلجيكي إيدين هازارد بالدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، وعاد زميله أوسكار بعد دقيقتين فقط ليسجل الهدف الثاني للبلوز في أقل من عشرة دقائق عن إنطلاقة المباراة، عاد للنادي الألماني كلاوديو بيتزارو وقلص النتيجة بالدقيقة الثالثة والثلاثون من نقطة الجزاء وقبل نهاية الشوط الأول سجل دييغو كوستا الهدف الثالث للبلوز لينتهي الشوط الأول بتفوق تشيلسي بثلاثية مقابل هدف واحد ..

دخل الألمان بشكل مغاير في الشوط الثاني وأجرو العديد من التغييرات من أجل تقليص الفارق كأقل تقدير وذلك ما تأتى لهم بالدقيقة الخامسة والستون عن طريق الاعب لينارت تاي، إستمرت النتيجة على حالها إلى غاية الوقت بدل الضائع ليسجل الإسباني بيدرو رودريغيز الهدف الرابع والأخير في الدقيقة الثانية والتسعون لينتهي اللقاء على واقع تفوق أبناء كونتي برباعية مقابل هدفين للنادي الألماني .. !
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1308
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ينتظر ان يغادر خـال الساعات الـقـادمـة وفــد إدارة نــادي الهالل الى العاصمة التنزانية دار السالم وذلك لوضع النقاط على الحروف بشأن مشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019