• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

لاعبو النيل شندي ينفذون عصيان ويرفضون التمارين

لاعبو النيل شندي ينفذون عصيان ويرفضون التمارين
كفرووتر / الخرطوم / دخل نجوم النيل شندي في تنفيذ عصيان جماعي و رفض خوض تدريبات اعدادية لبطولة الدوري الممتاز بسبب عدم حصولهم على مرتباتهم بجانب مستحقاتهم المالية و تفيد متابعات كفرووتر ان ادارة النيل شندي قد وضعت السلطة الرياضية امام خيارين خلال الساعات القادمة اما بتجميد نشاط النادي وتسليم مفاتيحه مع تقديم استقالة جماعية بعد الفشل في حل ازمة النادي المالية
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2512
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    osama 07-13-2016 03:0
    تقريباً كل الفرق تعاني من قلة المال وفي انتظارهم نصف الموسم ! ما الحل يا معتصم ورفاقة ؟ وما هو مسئولية الولاة تجاة فرقهم؟ واين وزارة الشباب والرياضة الاتحادية من هذة القضية؟ لماذا الدولة لا تساهم على الاقل في ترحيل الفرق؟؟؟؟؟؟؟ يظهر ان هذا الموسم لن يكون باحسن من الموسم السابق ! والغريب بان قادة الاتحاد لا هم لهم غير الكنكشة وحلب البقرة!!
  • #2
    Talal 07-12-2016 06:0
    غايتو المرخرخ دخل ثقافة قبيحة في الوسط الرياضي بشكل ماعادي، وكل يومين تلاتة تنط إدارة نادي في رقبة الحكومة وعاوزه يدوها المعلوم ولاتخلي إدارة النادي أم فكو ساي.....دي آخرة نتيجة دلع الحكومة لي نويدي أحفاد جلاتلي هانكي وكوهين وإلياهو ههههههههههههههههه
  • #3
    محمد الفاتح عيد 07-12-2016 04:0
    الله يعينك الأخ عصام الحاج لتقاها من المريخ ولا من نيل شندى، أرى مشكلة المريخ عويصه فأولى لك وفى يمنك الأستاذ محمد الشيخ أن تستدركو النيل وحلو مشكلتهقبل الفاس تقع فى الرأس.

    تحياتى
أكثر

جديد الأخبار

من المتوقع ان يعتمد الإتحاد السوداني لكرة القدم نتائج ااممتاز حتى ٱخر مباراة وتتويج الهلال بطلاً لبطولة الدوري السوداني الممتاز لموسم 23-24 الذي لم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019