• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

نيو يورك يكسب فيلادلفيا 3-2 في الدوري الامريكي

نيو يورك يكسب فيلادلفيا 3-2 في الدوري الامريكي
 سجل ديفيد فيا هدفه رقم 11 هذا الموسم ليقود نيويورك سيتي للفوز 3-2 على فيلادلفيا يونيون في الدوري الأمريكي لكرة القدم أمس السبت.

وتقدم نيويورك عن طريق فرانك لامبارد في الدقيقة الثامنة قبل أن يضاعف فيا النتيجة بعد 13 دقيقة أخرى كما سجل أندريا بيرلو من ركلة حرة في الدقيقة 50.

وقلص فيلادلفيا متصدر القسم الشرقي الفارق من ركلة جزاء سجلها رولاند البيرج في الدقيقة 55 بعدما أعيق فابيان هربيرز في المنطقة بواسطة جيسون هرنانديز.

وأصبحت النتيجة 3-2 بعد هدف من فريدريك بريلانت مدافع نيويورك بالخطأ في مرماه في الدقيقة 88.

ووسع كولورادو رابيدز متصدر القسم الغربي مسيرته الخالية من الهزائم إلى عشر مباريات بتغلبه 2-1 على شيكاجو فاير بفضل هدف الفوز الذي سجله ماركو بابا في الدقيقة 89.

وبدا أن البديل جوليو بابتيستا منح أورلاندو الفوز على سان هوزيه عندما سجل في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن شي ساليناس رد بهدف لايرثكويكس في الدقيقة 94 ليفرض التعادل 2-2.

وسجل يورا موفسيسيان في الدقيقة 70 من ركلة جزاء ليمنح ريال سولت ليك التعادل 2-2 مع بورتلاند بينما فاز نيو انجلند ريفولوشن 2-1 على فانكوفر وايتكابس حين حول كيلين رو كرة تيل بنبيري العرضية إلى الشباك في الدقيقة 55.

ومنحت ضربة رأس من درو مور مدافع تورونتو في الدقيقة 76 الفوز لأصحاب الأرض 1-صفر على لوس انجليس جالاكسي الذي لعب بدون جياسي زاردس (الولايات المتحدة) وروبي كين (ايرلندا) بسبب مشاركتهما في كأس كوبا امريكا وبطولة اوروبا 2016.

وتعادل كولومبوس كرو بدون أهداف مع مونتريال إمباكت وهي النتيجة نفسها التي انتهت بها مباراة هيوستون دينامو ودي.سي يونايتد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1356
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019