• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

راشفورد يوقع عقدا جديدا مع مانشستر يونايتد حتى 2020

راشفورد يوقع عقدا جديدا مع مانشستر يونايتد حتى 2020
(رويترز) قال مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في موقعه على الانترنت يوم الاثنين إن المهاجم ماركوس راشفورد وقع عقدا جديدا سيبقيه في استاد اولد ترافورد حتى عام 2020 مع خيار يسمح بتمديد العقد لعام إضافي.

وسجل راشفورد (18 عاما) الذي نشأ في أكاديمية يونايتد ثمانية أهداف هذا الموسم بينها اثنان في مباراته الأولى ضد ميتيلاند في الدوري الأوروبي.

وقال راشفورد "أنا سعيد بالتوقيع على عقد جديد. كنت دائما من مشجعي مانشستر يونايتد.. لذا اللعب للفريق الأول هو حلم تحول إلى حقيقة."

وأضاف "أنا ممتن لحصولي على فرصة إثبات نفسي. القدرة على اللعب في أكبر أندية العالم تعني كل شيء بالنسبة لي ولأسرتي."

وكان تألق راشفورد تحت قيادة المدرب السابق لويس فان جال إحدى النقاط الإيجابية القليلة لموسم يونايتد المخيب للآمال إذ أنه أنهى الدوري في المركز الخامس.

وأبلغ إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي للنادي موقع يونايتد على الانترنت "ماركوس لاعب كرة قدم موهوب ويتمتع بقدرات كبيرة. استغل فرصه بصورة جيدة وتأقلم مع الفريق الأول بصورة سريعة للغاية."

وقال "أنا سعيد بأن ماركوس وقع عقدا جديدا... انه النادي المناسب كي يواصل تطوره."

ولفت أداء راشفورد أنظار روي هودجسون مدرب المنتخب الإنجليزي الذي ضمه إلى التشكيلة المبدئية لنهائيات بطولة اوروبا لكرة القدم 2016.

وأصبح راشفورد أصغر لاعب يسجل هدفا في أولى مبارياته مع المنتخب الإنجليزي بعد مرور 138 ثانية من بداية اللقاء ليساعد فريقه في الفوز 2-1 على استراليا يوم الجمعة الماضي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1367
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019