• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

تعيين البرتغالي مورينيو مدربا لمانشستر يونايتد

تعيين البرتغالي مورينيو مدربا لمانشستر يونايتد
(رويترز) قال نادي مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة إنه عين البرتغالي جوزيه مورينيو مدربا جديدا لفريقه الأول بناء على عقد لمدة ثلاث سنوات بداية من الموسم المقبل.

ويتولى المدرب البرتغالي البالغ من العمر 53 عاما تدريب النادي الانجليزي بديلا للهولندي لويس فان جال الذي انتهت فترته في أولد ترافورد والتي دامت لعامين يوم الاثنين الماضي بعد يومين من فوز يونايتد بلقب كأس الاتحاد الانجليزي وهو أول لقب يحرزه النادي منذ فوزه تحت قيادة مدربه الأسبق اليكس فيرجسون بلقب الدوري الانجليزي الممتاز في 2013.

وقال مورينيو لمحطة النادي التلفزيونية "أعتقد أنني أفضل نسيان السنوات الثلاث الماضية. أفضل التركيز على النادي العملاق الذي أتولى مسؤوليته وأعتقد أن الجماهير تتوقع مني الإعلان عن رغبتي في الفوز."

وكان مورينيو الذي يصف نفسه بأنه "الاستثنائي" أقيل من تدريب تشيلسي في ديسمبر كانون الأول الماضي منهيا فترته الثانية في قيادة النادي اللندني. ولكنه يعتقد أنه يملك الخبرة المطلوبة لتحقيق النجاح مع يونايتد.

وتابع "أعتقد أن هذا (تولى تدريب يونايتد) جاء في الوقت المناسب في مسيرتي المهنية لأن مانشستر يونايتد هو أحد هذه الأندية التي تحتاج لأن تكون مستعدا حقا لقيادتها."

وأضاف "الأندية الكبيرة يجب أن تكون من نصيب أفضل المدربين وأعتقد أنني مستعد لهذه المسؤولية لذا بإمكاني القول إنني سعيد وفخور. لدي شعور رائع."

وأردف "أريد تحقيق الفوز. أحتاج أن يشعر المشجعون واللاعبون بهذا. تعرف الجماهير ما يمكنها تقديمه لي وما أستطيع تقديمه لها."

وقال "لعبت مرات كثيرة في أولد ترافورد وكنت أشعر بالتعاطف. أتذكر عندما فزت في أولد ترافورد مع ريال مدريد وقلت إن الفريق الأفضل خسر... لم يكن الكثيرون في ريال سعداء بهذا."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1216
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019