• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

التشيك تسحق مالطا وديا في عودة رائعة لروزيسكي

التشيك تسحق مالطا وديا في عودة رائعة لروزيسكي
(رويترز) حققت التشيك فوزا ساحقا بنتيجة 6-صفر على مالطا يوم الجمعة في المباراة الدولية رقم 119 للحارس بيتر شيك والتي شهدت عودة مبهرة لتوماس روزيسكي العائد للتشكيلة استعدادا لبطولة أوروبا لكرة القدم في فرنسا.

ومزجت التشيك بين عناصر الخبرة والوجوه الشابة لخوض البطولة التي ستنطلق الشهر المقبل إذ تلعب في مجموعة تضم اسبانيا بطلة اخر نسختين.

افتتح ياروسلاف بلاسيل التسجيل بعد ربع ساعة من تسديدة بعيدة المدى وضاعف ميلان سكودا التقدم قبل ان يضيف رومان هوبنيك الهدف الثالث اثر عرضية من بلاسيل.

وفي الشوط الثاني سجل ديفيد لافاتا وتوماس نيسيد وباتريك شيك ثلاثة أهداف أخرى.

وبالكاد وصلت مالطا لمرمى الحارس شيك (33 عاما) الذي تجاوز كارل بوبورسكي - نجم التشيك في بطولة أوروبا 1996 عندما نالت مركز وصيف البطل- ليصبح أكثر اللاعبين خوضا للمباريات في تاريخ منتخب التشيك. ويحتل روزيسكي المركز الثالث.

وغاب روزيسكي (35 عاما) عن نصف مشوار التصفيات وعن أغلب فترات الموسم مع ارسنال الانجليزي بسبب الإصابات لكن عودته كانت ملهمة للفريق خلال 65 دقيقة من مباراة الجمعة.

وقال بافل فربا مدرب التشيك للصحفيين "توماس سيكون جاهزا وأعتقد أنه أظهر أهميته اليوم."

امسح للحصول على الرابط
 0  0  916
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019