• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

يوفنتوس يهزم ميلانو ليفوز بكأس ايطاليا ويكمل الثنائية

يوفنتوس يهزم ميلانو ليفوز بكأس ايطاليا ويكمل الثنائية
(رويترز) أكمل يوفنتوس ثنائية الدوري والكأس للموسم الثاني على التوالي بعد أن سجل البديل الفارو موراتا هدفا في الوقت الإضافي ليقوده للفوز 1-صفر على ميلانو في نهائي كأس ايطاليا يوم السبت بينما فشل منافسه في التأهل لأي من بطولتي أوروبا للأندية للعام الثالث على التوالي.

وفوز يوفنتوس يعني أن ساسولو الذي أكمل موسمه الثالث في الدوري بعد مشاركته الأولى في موسم 2013-2014 سيلعب في الدوري الأوروبي للمرة الأولى.

وبدا ميلانو - الذي أنهى الدوري في المركز السابع بعد أداء سيء طوال الموسم - أكثر خطورة بشكل مفاجئ على أرض الاستاد الاولمبي بالعاصمة روما لكنه لم يستغل الفرص التي أتيحت له.

وخطف يوفنتوس بطل الدوري في اخر خمسة مواسم الفوز قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الإضافي عندما سدد موراتا الكرة داخل المرمى بعد هجمة مرتدة بدأت من منتصف ملعب فريقه.

وتجمع عدة آلاف في الميدان الرئيسي في ساسولو البالغ تعداد سكانها نحو 40 ألف وهي أصغر مدينة ممثلة في دوري الدرجة الأولى لمشاهدة المباراة.

واحتل ساسولو المركز السادس في الدوري بفارق مركز واحد عن اخر مكان مؤهل للدوري الأوروبي لكنه حصد مكان يوفنتوس الذي سيلعب في دوري أبطال أوروبا.

* عامل التحفيز

وقال ماسيميليانو اليجري مدرب يوفنتوس إن فريقه وجد الأمور صعبة خلال الأسابيع القليلة الماضية بعد أن حسم لقب دوري الدرجة الأولى الايطالي قبل ثلاث جولات على النهاية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1310
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019