• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

فرانكفورت يعوض هدف روس في مرماه ليتعادل مع نورمبرج

فرانكفورت يعوض هدف روس في مرماه ليتعادل مع نورمبرج
(رويترز)  عوض اينتراخت فرانكفورت تأخره بهدف سجله القائد ماركو روس بالخطأ في مرماه ليتعادل 1-1 بملعبه مع نورمبرج في ذهاب مواجهة فاصلة على مكان في دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم يوم الخميس.

وتم تشخيص إصابة روس بورم يوم الأربعاء لكنه أصر على اللعب وانزلق ليحول تمريرة عرضية إلى شباك فريقه ليمنح نورمبرج المقدمة قبل دقيقتين على نهاية الشوط الأول.

وفي وجود روس واليكس ماير العائد من الإصابة في التشكيلة الأساسية كان فرانكفورت - الذي خسر مباراته الأخيرة في الدوري ضد فيردر بريمن ليحتل المركز 16 - الطرف الأفضل.

وترجم تفوقه في الشوط الثاني بعدما تجاوز ميات جاتسينوفيتش اثنين من المدافعين ليسدد في الشباك ويمنح فريقه تعادلا مستحقا في الدقيقة 65.

ورغم السيطرة على نورمبرج - الحاصل على المركز الثالث في الدرجة الثانية - فإن فرانكفورت فشل في هز الشباك مجددا ليترك مواجهة الإياب الأسبوع المقبل مفتوحة.

وتلقى روس - الذي سيخضع لجراحة الأسبوع المقبل - دعما من مشجعي ناديه بعد صفارة النهاية وعاد إلى أرض الملعب مع أطفاله ليظهر تقديره للجماهير
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1104
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019