• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

استبعاد كوستا وتوريس وماتا من تشكيلة اسبانيا في بطولة أوروبا

استبعاد كوستا وتوريس وماتا من تشكيلة اسبانيا في بطولة أوروبا
(رويترز)  خرج دييجو كوستا وخوان ماتا وفرناندو توريس من تشكيلة مبدئية لاسبانيا للمشاركة في بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم بعدما اختار فيسنتي ديل بوسكي 25 لاعبا يوم الثلاثاء.

وأصيب كوستا في مباراة تشيلسي أمام ليفربول الاسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي بينما غاب عن التشكيلة توريس رغم ظهوره بشكل رائع مع أتليتيكو مدريد في المباريات الأخيرة من الموسم.

ولم يضم ديل بوسكي أيضا باكو ألكاسير مهاجم بلنسية وهداف اسبانيا في التصفيات الأوروبية وسانتي كازورلا لاعب وسط أرسنال.

وقال ديل بوسكي في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء "لم نرغب في استدعاء لاعبين آخرين لم يكن وضعهم مضمونا وفضلنا ألا نستدعيهم."

كما خرج ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد وسيرجي روبرتو لاعب برشلونة وماريو جاسبار لاعب فياريال من تشكيلة حامل اللقب رغم مشاركتهم في مباراتين وديتين أمام إيطاليا ورومانيا في مارس آذار الماضي.

وانضم للتشكيلة للمرة الأولى ساؤول نيجيز لاعب وسط أتليتيكو الذي سجل هدفا رائعا من مجهود فردي في مرمى بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ولوكاس فاسكيز جناح ريال مدريد.

كما تقرر استدعاء أريتز أدوريز مهاجم أتليتيك بيلباو - الذي سجل 36 هدفا هذا الموسم - للتشكيلة في بطولة كبرى للمرة الأولى رغم أنه يبلغ من العمر 35 عاما.

وستخوض إسبانيا ثلاث مباريات ودية أمام البوسنة وكوريا الجنوبية وجورجيا قبل أن تبدأ رحلة الدفاع عن اللقب أمام جمهورية التشيك في 13 يونيو حزيران المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1374
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019