• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

تبرئة كونتي المدرب المقبل لتشيلسي من قضية تلاعب بنتائج مباريات في إيطاليا

تبرئة كونتي المدرب المقبل لتشيلسي من قضية تلاعب بنتائج مباريات في إيطاليا
(رويترز) - قضت محكمة إيطالية ببراءة أنطونيو كونتي المدرب المقبل لتشيلسي الإنجليزي من تهم التورط في فضيحة التلاعب بنتائج مباريات لكرة القدم في ايطاليا عام 2011 حينما كان مدربا لسيينا الذي كان ينافس وقتها في دوري الدرجة الثانية.

وقال القاضي بييرباولو بيلوتسي إنه قرر تبرئه كونتي الذي سيقود منتخب ايطاليا في نهائيات بطولة أوروبا 2016 لعدم وجود ما يثبت ارتكابه أي مخالفة في هذه القضية.

وكتب كونتي على صفحته على موقع فيسبوك "يعرف كافة المقربين مني ما عانيته بسبب اقتران اسمي بعار التلاعب في نتائج المباريات" مضيفا أن الأربع سنوات التي مرت عليه منذ تورطه في تلك القضية كانت أشبه "بكابوس."

وأضاف "أريد أن أشكر كافة هؤلاء الذين لم يشككوا في وأضمن لهم أنني سأخرج من تلك التجربة أكثر قوة ودافعية."

ونفى كونتي (46 عاما) وبشكل دائم ارتكاب أي مخالفة رغم أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم فرض عليه في 2012 إيقافا لمدة أربعة اشهر بسبب هذه القضية بدعوى عدم إبلاغه عن مخالفات رغم علمه بها.

وكلاعب شارك كونتي في أكثر من 400 مباراة مع يوفنتوس قبل تحوله إلى العمل في مجال التدريب حيث قاد النادي المنتمي إلى مدينة تورينو للفوز بلقب الدوري الايطالي ثلاث مرات متتالية ما بين 2012 و2014 قبل توليه تدريب منتخب ايطاليا.

وجاء التحقيق بسبب ما قيل عن حدوث محاولات للتلاعب في نتائج مباريات في دوري الدرجتين الثانية والثالثة خلال موسم 2010-2011 إضافة لبعض مباريات كأس ايطاليا.

وقال المحامي فرانشيسكو أراتا من فريق الدفاع عن كونتي للصحفيين بعد صدور الحكم "هذه براءة باتة ونهائية.. المهم بالنسبة له هو أن هذه القضية قد أغلقت للأبد."

وطلب كونتي وخمسة أشخاص آخرين بإجراءات محاكمة سريعة ليتم الاستجابة لهم بينما طلبت المحكمة اليوم من 90 آخرين المثول أمامها في أولى جلسات محاكمتهم في السادس من ديسمبر كانون الأول المقبل في القضية ذاتها.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1501
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019