• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024

توتنهام الانجليزي يمدد عقد مدربه بوكيتينو حتى 2021

توتنهام الانجليزي يمدد عقد مدربه بوكيتينو حتى 2021
(رويترز) أعلن نادي توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الخميس أنه مدد تعاقده مع مدربه ماوريسيو بوكيتينو حتى 2021.

وبهذا الإعلان يضع النادي اللندني حدا للتكهنات التي تحدثت عن إمكانية انتقال المدرب الأرجنتيني إلى فريق آخر.

وبعد منافسة قوية مع ليستر سيتي على اللقب سيضمن توتنهام الحصول على لقب وصيف بطل الدوري الانجليزي الممتاز لأول مرة منذ 1964 إذا فاز على نيوكاسل يونايتد في الجولة الأخيرة من الموسم يوم الأحد المقبل.

وقال ديفيد ليفي رئيس توتنهام في بيان "وجدنا أن بوكيتينو أشاع في الفريق روحا ومبادئ كبيرة وهو يتبنى الأسلوب الهجومي الذي ارتبط به نادينا دوما."

وأضاف رئيس النادي "كما قام بتشكيل فريق يجمع بين الخبرة والشباب وقدم الفريق أداء في غاية الجمال والرقي في الموسم الحالي."

وكان لاعب منتخب الأرجنتين السابق تولى تدريب توتنهام في 2014 وشكل فريقا قويا يعتمد على عدد من لاعبي انجلترا الشبان مثل هاري كين واريك داير.

وشوهد بوكيتينو وهو يتناول الطعام مع اليكس فيرجسون المدرب السابق لمانشستر يونايتد ما أثار تكهنات بإمكانية توليه تدريب مانشستر يونايتد خلفا لمدربه الحالي الهولندي لويس فان جال.

وقال ليفي "الجميع في النادي سعداء بموافقته على تمديد التعاقد والكل يتطلع للعمل معه خلال المواسم المقبلة."

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1358
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التنزاني قائمة تضم 21 لاعبا يتوجهون غدا الأربعاء إلى المملكة العربية السعودية استعدادا لأداء مباراتين وديتين امام صقور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019