• ×
الأربعاء 8 مايو 2024 | 05-07-2024

ماكينة الأهداف سواريز في طريقه لعلامة فارقة جديدة

ماكينة الأهداف سواريز في طريقه لعلامة فارقة جديدة
(رويترز) قد يصبح لويس سواريز أكثر لاعب من أوروجواي يحرز أهدافا مع برشلونة عندما يحل فريقه ضيفا على غرناطة يوم السبت بعدما عادل في موسمين فقط ما فعله مواطنه رامون البرتو بيابيردي فاسكيز خلال عشر سنوات قضاها مع العملاق القطالوني.

ويتفوق برشلونة في صدارة الدوري الاسباني بفارق نقطة واحدة فقط على ريال مدريد وإذا انتصر على ارض غرناطة يوم السبت سيحسم لقبه 24 في المسابقة.

وسجل سواريز البالغ من العمر 29 عاما ثنائية امام اسبانيول في انتصار ساحق لبرشلونة 5-صفر يوم الاحد الماضي ليبلغ اجمالي ما سجله للعملاق الاسباني 81 هدفا ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم فاسكيز الذي انضم الى النادي في 1954 ولعب له عشرة مواسم وسجل 81 هدفا في 224 مباراة.

وقال سواريز في مقابلة مع شبكة ئي.اس.بي.ان شكر خلالها جميع من حوله في نو كامب "لم أكن أتخيل أبدا أن أصل لما وصلت اليه."

وفي موسمه الثاني فقط مع برشلونة سجل سواريز 50 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم ليساعد فريقه على مواصلة الصراع على الثنائية المحلية ليتخطى رقمه السابق البالغ 49 هدفا مع اياكس في موسم 2009-2010.

وتابع سواريز "بالطبع اسجل الاهداف فهذا واجبي لكن كل الشكر والتقدير لجميع افراد الفريق.

"زملائي يساعدونني على تسجيل الاهداف. ليونيل ميسي ونيمار يتركون لي تنفيذ ركلات جزاء. استمتع بوجودي هنا."من جهته قال لويس انريكي مدرب برشلونة لموقع النادي على الانترنت "انه لاعب ذكي جدا."

وتابع "في بعض الاحيان قد يضرك الاعتماد كثيرا على لاعب واحد فقط لكن اذا لعب الفريق بطريقته ستتاح الكثير من الفرص للويس الذي يملك حاسة تهديف قاتلة وسيحرز المزيد من الاهداف. الطريقة التي يلعب بها الفريق هي التي تمكنه من هز الشباك."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1633
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019