• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024

بايرن ميونيخ الألماني يضم سانشيز من بنفيكا في صفقة كبيرة

بايرن ميونيخ الألماني يضم سانشيز من بنفيكا في صفقة كبيرة
(رويترز)  أعلن ناديا بايرن ميونيخ وبنفيكا يوم الثلاثاء عن ضم بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم للاعب الوسط ريناتو سانشيز من النادي البرتغالي مقابل 35 مليون يورو (39.82 مليون دولار).

وتوج بايرن الأسبوع الماضي بلقب الدوري المحلي للمرة الرابعة على التوالي وهو رقم قياسي ولكنه خرج للموسم الثالث على التوالي من الدور قبل نهائي لدوري أبطال أوروبا تحت قيادة المدرب الاسباني بيب جوارديولا.

وسيتولى الإيطالي كارلو أنشيلوتي تدريب الفريق الألماني بداية من الموسم المقبل خلفا لجوارديولا الذي سينتقل لتدريب مانشستر سيتي الإنجليزي.

وربطت تقارير إعلامية بريطانية بين اللاعب البالغ من العمر 18 عاما والانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي. إلا أن اللاعب سينضم إلى النادي الألماني في يونيو حزيران المقبل في عقد يمتد لخمس سنوات.

وقال كارل هاينز رومنيجه رئيس بايرن لموقع النادي "كان بايرن يتابع ريناتو سانشيز منذ فترة طويلة."

وأضاف "نحن سعداء بالتعاقد معه على الرغم من تنافس أندية كبيرة على المستوى الدولي لضمه. ريناتو لاعب وسط يتميز بالحيوية ويجيد قطع وانتزاع الكرة وهو لاعب وسط مهاري يمتاز بالعقلية الخططية وسيضيف المزيد لقوة فريقنا."

وبات لاعب الوسط متعدد المهارات من العناصر الأساسية في تشكيلة روي فيتوريا مدرب بنفيكا وخاض 30 مباراة مع النادي بعد ظهوره لأول مرة مع الفريق الأول في أكتوبر تشرين الأول الماضي.

وخطف سانشيز الأنظار بعرض رائع في استاد اليانز ارينا التابع لبايرن عندما التقى الفريقان في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وكشف يان كريستيان دريسين نائب رئيس بايرن عن التفاصيل المالية لضم اللاعب الذي ينظر إليه على نطاق واسع باعتباره أحد اللاعبين الواعدين في أوروبا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1912
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أعلنت شركة أرامكو السعودية والفيفا عن شراكة عالمية لمدة 4 سنوات تشمل رعاية البطولات بما فيها مونديال 2026 وكأس العالم للسيدات 2027.

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019