• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

برشلونة يهز دفاعات اسبانيول بخامسية نظيفة

برشلونة يهز دفاعات اسبانيول بخامسية نظيفة
كفرووتر / وكالات /  حقق برشلونة الفوز على اسبانيول بخمسة اهداف مقابل لا شيء وذلك في المباراة التي اقيمت مساء الأحد ضمن مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم والتي لعبت على ارضية ملعب الكامب نو.

انطلقت المباراة بكل قوة من جانب النادي الكتالوني، وعند الدقيقة 8 استطاع نجم الفريق ليونيل ميسي ان يدون الهدف الاول للبلوجرانا عن طريق طريق ضربة حرة مباشرة نفذها بطريقة مميزة للغاية.

وفي الدقيقة 10 كاد برشلونة ان يضيف الهدف الثاني ولكن الحكم ألغى الهدف الذي سجله الكرواتي ايفان راكيتيتش، وحاول نيمار من خلال ضربة حرة مباشرة.

وجاء الرد من جانب لاعب اسبانيول ولكن شتيجن تعامل مع الكرة بشكل مميز.

بالشوط الثاني نزل برشلونة بكل قوة، وفي الدقيقة 53 سجل ليوس سواريز الهدف الثاني لبرشلونة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعدما استلم تمريرة من الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وعاد سواريز من جديد ولكي يسجل الهدف الثاني له بالمباراة والثالث لناديه في الدقيقة61 عن طريق كرة رأسية بعدما استلم تمريرة من البرازيلي نيمار.

واستطاع اللاعب رافينها ان يسجل الهدف الرابع لبرشلونة بعدما استغل خطأ من حارس اسبانيول، ونجح نيمار في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 83 بعدما استلم تمريرة من لويس سواريز.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة للنقطة 88 في الصدارة، فيما يتوقف رصيد اسبانيول عند النقطة 40.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1835
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019