• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-07-2024

ليستر يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز على إيفرتون

ليستر يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز على إيفرتون
(رويترز) احتفل ليستر سيتي بإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة في تاريخه بالفوز 3-1 على ضيفه إيفرتون بفضل ثنائية من الهداف جيمي فاردي العائد من الإيقاف يوم السبت.

وخالف ليستر بقيادة المدرب كلاوديو رانييري التوقعات قبل انطلاق الموسم ونجح في الفوز باللقب لأول مرة في تاريخه الممتد على مدار 132 عاما يوم الاثنين الماضي عندما تعادل أقرب منافسيه توتنهام هوتسبير 2-2 مع تشيلسي.

وقبل المباراة أقيم حفل في أرضية الملعب بمشاركة رانييري ومطرب الأوبرا الإيطالي أندريا بوتشيلي وسط حماس كبير من المشجعين بينما تسلم الفريق الكأس وميداليات الدوري بعد المباراة.

وقال رانييري لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية بعدما أحرز لقبه الأول الكبير في مشواره الطويل كمدرب على مدار 30 عاما "كنت أعرف دائما أنني سأحرز لقبا. لم أتوقع أبدا أن يحدث ذلك هنا."

واستفاد فاردي مهاجم منتخب إنجلترا من تمريرة أندي كينج وسجل الهدف الأول بعد مرور خمس دقائق وأضاف كينج الهدف الثاني بعد مجهود من الجزائري رياض محرز في الدقيقة 33.

وسجل فاردي الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 65 قبل أن يطيح بركلة جزاء أخرى بعيدا عن المرمى فيما أحرز كيفن ميرالاس هدف إيفرتون الوحيد بمجهود فردي في اللحظات الأخيرة.

وقال فاردي ثاني هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 24 هدفا "لا أعتقد أن بوسعي التعبير عما بداخلي. كان المشوار طويلا وصعبا حتى نصل إلى هنا اليوم."

وأصبح رصيد ليستر 80 نقطة من 37 مباراة ويتقدم بعشر نقاط على توتنهام صاحب المركز الثاني الذي يستضيف ساوثامبتون يوم الأحد بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 44 نقطة بالمركز 12
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1494
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كلف الاتحاد الافريقي الجزائري مصطفى غربال حكما لذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والأهلي ويدير ‏الكونغولي ندالا حكما لمباراة الإياب

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019